"كيا" تقدم "ريو" الجديدة كليا بفئتي الصالون والهاتشباك

سيارة كيا الجديدة - (من المصدر)
سيارة كيا الجديدة - (من المصدر)

عمان- أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن، عن وصول الطراز الجديد كلياً من سيارة كيا ريو، والتي تقدم في السوق الأردنية بفئتي الصالون والهاتشباك.اضافة اعلان
وبهذه المناسبة، قال محمد عليان، نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن: "تشكل سيارة ريو التي تنتمي للفئة المتوسطة المدمجة المعروفة اصطلاحا بالفئة "ب"، سيارة مهمة في عائلة سيارات كيا دائمة التطور، ولها حصتها المهمة في المبيعات في سوقنا؛ حيث تلاقي رواجاً عند فئتي الشباب والسيدات الراغبين في سيارة أنيقة وصغيرة تسهل قيادتها والتعامل معها في شوارع المدن المزدحمة، ومع الجيل الجديد كلياً من ريو، والذي يعد الجيل الرابع من السيارة، ركزت كيا الجهود لتطوير التصميم ورفع مستوى المقصورة والتجهيزات، وزيادة مستوى الراحة والاهتمام بالسلامة والأمان، ويسعدنا أن نقدمها لزبائننا الكرام بموصفات مدروسة وبأسعار جذابة".
وكيا ريو الجديدة، هي سيارة جديدة كلياً من ناحية التصميم، ففي المقدمة، تأتي ريو الجديدة بشبك أمامي تتميز به سيارات كيا على هيئة "أنف النمر"، كما تم دمج الشبك مع المصابيح الأمامية المصممة حديثا والمنحوتة بشكل جميل وباهر لتتم رؤيته على نحو أكثر وضوحا.
وتتميز كيا ريو الجديدة، بمقصورة حديثة وعصرية، مع أشكال نحتية وتصميم إبداعي مريح للتعامل مقارنة بسابقتها، كما تم تصميم الأجزاء الداخلية من السيارة لاستيعاب نظام المعلومات والترفيه الجديد.
تتوفر ريو الجديدة وهي مزودة بمنافذ للـ"يو إس بي" ومنافذ اختيارية للأجهزة المساعدة الأخرى تتيح للركاب إمكانية ربط الأجهزة المحمولة بنظام الصوت ونظام المعلومات والترفيه في سيارة ريو، وكذلك إعادة شحن الأجهزة المتنقلة أثناء حركة وقيادة السيارة. يمكن للمشترين أيضا تحديد الضوابط الصوتية التي تثبت على عجلة القيادة، وكذلك مع نظام البلوتوث لإجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين.