مي عز الدين: طلبت من تامر حسني الابتعاد عني لكنه رفض

الفنانة المصرية مي عزالدين-(أرشيفية)
الفنانة المصرية مي عزالدين-(أرشيفية)

عمان- الغد - اعترفت الفنانة مي عز الدين بأنها طلبت من تامر حسني أن يبتعد عنها في العمل الفني لفترة، بسبب سيل الإشاعات التي تواجههما، لكنه فاجأها بترشيحها لبطولة مسلسله "آدم".اضافة اعلان
في الوقت الذي وصفت فيه الفنانة المصرية ما يقال عن زواجهما بالإشاعات السخيفة، وقالت إن علاقتها بتامر أكبر من أي زواج أو ارتباط عاطفي.
وأضافت عز الدين "اعتدت على الإشاعات السخيفة التي أصبحت ملازمة لنا، وفي البداية كنت أنزعج جدا، ووصل الأمر إلى أني طلبت من تامر حسني أن نبتعد فترة، ولا نتشارك في أي عمل فني حتى تهدأ هذه الإشاعات الكاذبة".
وتابعت "لكني فوجئت به يتفهم الأمر بشكل أعمق، ووجدته يتصل بي ليؤكد لي أني بطلة مسلسله (آدم)، وأصبح الموضوع مفهوما بالنسبة لي؛ لأن كل اثنين يقدمان ثنائيات يصبح من البدهي أن تنطلق إشاعات وأخبار غير حقيقية عنهما".
ونفت عز الدين وجود أي مشروع زواج بينها وبين تامر، وقالت وفق ما ذكر موقع mbc.net، "هذا ليس واردا بالمرة، ولا توجد بيني وبين تامر حسني أي مشاريع للارتباط والزواج، وهذا ليس مجرد كلام، ولكن حقيقة".
وتابعت "بصدق.. علاقتي بتامر حسني من نوع خاص، وتتجسد فيها معاني الصداقة والإخلاص والود والثقة والاحترام، ولكن الحب العاطفي ليس بينهما، فما يجمعنا أكبر من الحب".
ولم تنف الفنانة المصرية أن يكون قبولها مشاركة تامر في مسلسل "آدم" نابعا من دعمها له في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية، قائلة "ليس من العيب أن ندعم بعضنا، فهو كثيرا ما يدعمني، ومع هذا فالدور والعمل كله أعجبني جدا، والحمد لله الجمهور دعم العمل وتابعه، وحقق نسبة مشاهدة ضخمة".
وجسدت مي عز الدين دور "نانسي" الفتاة القبطية في مسلسل "آدم" للسيناريست أحمد أبو زيد، والمخرج محمد سامي، وهي ليست المرة الأولى التي تقدّم فيها مي دور الفتاة القبطية، فقد قدمته من قبل في مسلسل "محمود المصري" أمام الفنان محمود عبدالعزيز.