إغلاق جزئي لطريق المطار الجمعة والسبت

dd839bf3-whatsapp-image-2023-01-19-at-12.42.05-pm
dd839bf3-whatsapp-image-2023-01-19-at-12.42.05-pm

تبدأ أعمال الدهانات لجزء من طريق المطار، اعتبارا من صباح يوم غد الجمعة وحتى مساء يوم السبت، بحسب ما أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الأمن العام.

اضافة اعلان

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الأعمال ستشمل المنطقة الواقعة من طريق مطار الملكة علياء الدولي من تقاطع النهضة مرورا بوزارة الخارجية باتجاه جسر الأمير حسين وبطول (3) كم.

وأوضحت أنه سيتم إجراء إغلاق جزئي لموقع العمل ضمن الطريق لتنفيذ خطوط الدهانات العاكسة باللونين الأصفر والأبيض بعد أن تم بوقت سابق تنفيذ أعمال الخلطات الإسفلتية لهذه المواقع.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.

يذكر أن الوزارة تقوم بتنفيذ أعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ خلطات إسفلتية وعوامل سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة، وتنفيذ أعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4) كم، وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا، بالإضافة إلى عمل عبارات تصريف مياه الأمطار في بعض المواقع.