آخر الأخبار حياتنا

الرجل أسرع وقوعا بالحب من المرأة

عمان- الغد- أثبتت الدراسات الحديثة أنّ الحب من النظرة الأولى يحدث بنسبة 11 % فقط، إلا أنّ المطلوب في أي علاقة لتكون صحيحة أن يبادل الطرف الآخر المحبّ المشاعر نفسها، وألا يكتفي الأخير بفكرة الحب من النظرة الأولى.
وبذلك، يكون الرجل أسرع وأقوى وقوعاً في الحب من النساء. وفي المقال الحالي، أبرز الأسباب التي تدفع الرجل إلى الوقوع في شرك الحب بسرعة وطلب الزواج، وفق ما أورد موقع “ياهو مكتوب”، وتتمثّل في:
– ليست لديه خبرة في أنواع العلاقات: المرأة ذات علاقات صداقة كثيرة وغالبا هذه العلاقات عميقة وصادقة قد تتحول إلى علاقة عاطفية أحياناً، أما هو، فلا يشعر بمشاعر الحب إلا إذا كان متأكداً منها وهو ما شعر به  في علاقته بإحداهن.
– الحاجة إلى الأم: رغم أنّ معظم الرجال يتظاهرون بقوة مشاعرهم، إلا أنّهم في الحقيقة يرغبون دوماً في الشعور بأنّهم أطفال مدللون، وما يزالون بحاجة إلى رعاية واهتمام.
– الرجل يفكّر بقلبه وعقله معاً: العلاقة التي يستخدم فيها طرف قلبه وعقله هي العلاقة التي تنجح، والرجل دوماً يفكر بعقله.
– عاش حياةً كبح فيها مشاعره سابقاً: بعد سنوات من إخفاء المشاعر وكبحها ورحلة بحث طويلة عن الشريك المناسب، يدفعه لقاؤه بك إلى التمسك بك بشكل شديد؛ إذ يشعر الرجل أنه لا يستطيع العيش من دونك، لذلك، فور إيجاد هذا الحب الحقيقي، لا يستطيع كبح مشاعره.
– لا يشك في مشاعره: بعكس المرأة، لا يشكّ الرجل بمشاعره، ولا يتساءل عن سبب كل شعور، هو يعتبر أنّها أحاسيس صادقة تجاهك ولن تتغير أو تتبدل مع مرور الزمن.

انتخابات 2020
23 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock