آخر الأخبار الرياضةالرياضة

شلباية: فييرا يعرف الكثير عن الوحدات.. ومحلل الأداء نقلة احترافية

مصطفى بالو

عمان – أكد مدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، أن مجلس الإدارة واللجنة الرياضية لفريق الكرة، تعاقدت مع مدرب عالمي على سوية عالية في شخص جورفان فييرا، مشيرا إلى أن المدرب علامة تدرببية فارقة تبعا لمسيرته الطويلة في الملاعب العربية، ما يعزز طموح الفريق المشارك في مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

البرازيلي فييرا مديرا فنيا لكرة الوحدات

وحول سبب تأخر الوحدات في الإعلان عن المدير الفني لفريق الكرة الأول، أجاب شلباية: “لم نتأخر فعليا، وإنما كنا في اللجنة الفنية ومجلس الإدارة ندرس الخيارات المتاحة بعناية فائقة وتريث، وأشكر الزملاء في إدارة نادي الوحدات وكذلك في اللجنة الرياضية لفريق الكرة، وبعد أن وقع الاختيار على البرازيلي فييرا ومساعده محلل الأداء جو سيلفانو، ومدرب اللياقة البدنية كارلوس هينريكو”.

وأضاف: “تم تكليف رئيس النادي د.بشار الحوامدة، وعضو اللجنة هيثم الرواجبة للاتفاق معه على كافة التفاصيل، والحمد لله وفقنا في التعاقد مع الجهاز الفني البرازيلي، إلى جانب محلل الأداء”.

وتابع: “ما زاد من حماس الوحدات تجاه المدير الفني فييرا، رغبته الكبيرة في تدريب الفريق الذي يعرف الكثير عنه، إلى جانب اتقانه اللغة العربية لتواجده الطويل في المنطقة العربية، ما يسهل أيضا توفير حلقة الوصول والتفاهم، وهو القريب من عاداتنا وتقاليدنا إلى حد كبير بعد اعتناقه الإسلام، وسنوفر له الدعم الكبير في مجلس الإدارة، ونتمنى له ولجهازه المعاون، التوفيق في مهمته مع فريق الوحدات، وباشرنا في إجراءات قدوم أعضاء الجهاز الفني البرازيلي إلى عمان، والمتوقع خلال الأسبوع الحالي للإشراف على تدريبات فريق الوحدات”.

وتناول شلباية عملية التعاقدة مع محلل الأداء للمرة الأولى في الجهاز الفني لفريق الوحدات، وقال: “تواجد محلل الأداء يعكس الفكر الاحترافي الذي تعمل به إدارة نادي الوحدات، وهو المطلب الذي أصبح ضرورة ملحة في الأجهزة الفنية المحترفية في عالم كرة القدم، ويمكن تسميته بالعين الثالثة للمدير الفني فييرا”.

على صعيد آخر، تحدث شلباية حول مشاركة فريق الوحدات في بطولة القدس والكرامة التي تقام في فلسطين برعاية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال الفترة 19-29 آذار (مارس) المقبل، وقال: “القدس والكرامة روحان في جسد واحد، ويتشرف فريق الوحدات بالمشاركة بالبطولة التي تسرد فصلا جديدا من فصول التلاحم الأردني الفلسطيني على أرض فلسطين، والتي تعتبر أيضا محطة استعداد مثالية لفريق الكرة، بمشاركة الفيصلي والرمثا، إلى جانب الأشقاء من فلسطين، شباب الخليل، شباب رفح وجبل المكبر.

هذه البطولة تزيد من جاهزية الفريق للمنافسة على سدة ألقاب المنافسات المحلية، والذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال آسيا التي تنطلق منافساتها في السابع من نيسان (إبريل) المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock