"شيراتون عمان النبيل" يحول أحلام الأطفال الأقل حظا إلى حقيقة

جانب من فعاليات شيراتون عمان النبيل - (من المصدر)
جانب من فعاليات شيراتون عمان النبيل - (من المصدر)

عمان- حقق فندق شيراتون عمان النبيل أحلام مجموعة من الأطفال المرضى في مستشفى البشير الحكومي من خلال تنفيذ مبادرة هدفت لتحقيق أحلامهم.اضافة اعلان
ونفذ فندق شيراتون عمان النبيل تلك المبادرة ضمن مجموعة من مبادراته التي تهدف لمساعدة الفئات المختلفة في المجتمع الأردني.
وكجزء من مبادرته “معا لخدمة المجتمع”، زار فريق الشيراتون الأطفال المرضى في مستشفى البشير ووزعوا بطاقات ملونة ليرسم عليها الأطفال “الهدايا التي يحلمون بالحصول عليها”.
بعد الزيارة وضعت البطاقات في ردهة الفندق؛ حيث تم التبرع من الفندق والضيوف بكلفة شراء الهدايا والألعاب التي رسمها الأطفال وحلموا بالحصول عليها.
وبعد شراء الهدايا، قامت إدارة فندق شيراتون عمان النبيل بتوزيع الهدايا على الأطفال والتي تم شراؤها بناء على ما رسموه على بطاقاتهم.
وتأتي المبادرة كجزء من التزام فندق شيراتون عمان النبيل نحو المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي صممت لمساعدة شرائح مختلفة في المجتمع، بحسب المدير العام للفندق السيد إندا مولين.
وقال مولين: “لقد ذكرتنا الابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال بالسبب الذي من أجله أطلقت تلك المبادرة، إضافة لحرصنا على كشف الفرص المتعددة لدعم المجتمع المحلي الأردني”.
وأضاف أن تحقيق أحلام الأطفال ولو بجزء بسيط مما يتمنون كان حافزاً لإدارة الفندق للتفكير في تنفيذ مبادرات جديدة وخلاقة لمساعدة شرائح مختلفة من المجتمع.