الفيصلي يعفو عن شريف والجزيرة يفاوض البرغوثي وجمهور خارج الاسوار!

الفيصلي يعفو عن شريف والجزيرة يفاوض البرغوثي وجمهور خارج الاسوار!
الفيصلي يعفو عن شريف والجزيرة يفاوض البرغوثي وجمهور خارج الاسوار!

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الفيصلي يرفع العقوبة عن شريف عدنان

  قررت ادارة النادي الفيصلي اصدار عفو عن لاعب خط وسط فريق الكرة بالنادي شريف عدنان الذي تعرض لعقوبة الايقاف لمدة 6 شهور، حيث قررت الادارة الاكتفاء بنصف العقوبة، وبالتالي رفع الحرمان عن اللاعب.

وجاءت هذه المبادرة من الفيصلي لتأكيد سياسة النادي في ان العقوبة التي اتخذت بحق اللاعب لم يكن هدفها العقوبة بحد ذاتها بقدر ما تهدف الى تقويم سلوك اللاعب.

ولم ينتظم اللاعب شريف عدنان في تدريبات الفريق حتى الان رغم رفع العقوبة، وذلك بسبب انتهاء الموسم الكروي، باستثناء مباراة نهائي كاس الاردن التي ستجمع الفريق مع شباب الاردن يوم 14 الجاري، والتي ينتظر ان يغيب عنها اللاعب لعدم جاهزيته الفنية.

يشار الى ان شريف عدنان يعتبر من ابرز لاعبي خط الوسط في الفيصلي، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للعديد من الانجازات داخليا وخارجيا.

الجزيرة يدخل في مفاوضات رسمية لضم البرغوثي

  ينتظر ان تكون ادارة نادي الجزيرة قد التقت مساء امس الثلاثاء نظيرتها في نادي اليرموك، وذلك في اطار مساعيها للتعاقد مع لاعب فريق اليرموك لكرة القدم مالك البرغوثي، بحثا عن تعزيز صفوف فريقها لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان مالك البرغوثي قد تلقى عرضا للعب في صفوف الوحدات، الا ان المفاوضات لم تكتمل لعدم توصل الطرفين الى اتفاق نهائي، الامر الذي دفع الجزيرة للدخول على خط محاولة ضم اللاعب.

الوحدات يعلن سطوع نجم الرفاعي

  رفع لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم مصعب الرفاعي شعبيته بين جماهير فريقه، وذلك عقب الاداء المتميز الذي قدمه امام فريق النادي الفيصلي اول من امس وانتهى بفوز الوحدات 2/0.

وبهر اللاعب الجمهور الكبير الذي احتشد في الملعب من خلال تميزه في خط الوسط، رغم ان مركزه الاساسي كان في الخط الخلفي، وكانت ذروة تألق الرفاعي عندما صنع الهدف الاول لفريق بعد مجهود فردي راوغ خلاله ثلاثة مدافعين بأناقة، قبل ان يضع الكرة على رأس عوض راغب صاحب الهدف.

وعقب نهاية المباراة كان الرفاعي حديث الجمهور الخارج من الملعب والذي رشح اللاعب للانضمام للمنتخب في حال حافظ على مستواه الفني في المباريات المقبلة.

تأجيل مباراة اعتزال الخطيب

  قررت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين اربد الموافقة على تأجيل مباراة اعتزال لاعب فريقها الكروي خالد الخطيب والتي كانت مقررة يوم غد الخميس امام فريق الوحدات على ستاد الحسن باربد، بسبب انشغال الملعب باعمال الصيانة.

وينتظر ان تخاطب اللجنة المؤقتة ادارة نادي الوحدات لابلاغها برغبة النادي بالتأجيل، بانتظار الاتفاق على موعد جديد والذي ينتظر ان يكون يوم 5 تموز/ يوليو المقبل.

وكانت الاحداث الاخيرة والخلافات العاصفة التي اجتاحت ادارة النادي واستدعت حل الادارة، قد ساهمت في تأجيل المباراة بدرجة كبيرة نتيجة عدم استقرار الاوضاع الادارية.

الرمثا يفاوض مدرب حراس المرمى العراقي خميس

  بدأ فريق نادي الرمثا لكرة القدم بمفاوضة مدرب حراس المرمى العراقي هاشم خميس للانضمام الى الجهاز الفني للفريق والمؤلف من العراقيين عادل يوسف ومساعده جبار حميد.

ووعد خميس فريق الرمثا برد سريع خلال الايام القليلة المقبلة، حيث ينتظر ان يكون الرد ايجابي.

محترفا اليرموك يصلان اليوم

  يصل الى عمان اليوم اللاعبان السوريان سيد بايزيد وايمن الخالد، للالتحاق بتدريبات فريق اليرموك لكرة القدم والذي تعاقد معهما للاعب في صفوفه كمحترفين خلال منافسات دوري اندية الدرجة الاولى.

وكانت ادارة النادي قد اوفدت مندوبها الى العاصمة السورية دمشق امس لتوقيع العقد مع اللاعبين بشكل رسمي.

جمهور اشترى التذاكر وظل خارج الملعب!

  تلقت "الغد" امس العديد من الاتصالات التي تتساءل عن الاسباب التي دفعت الى اغلاق ابواب ستاد عمان الدولي امام عدد كبير من الجمهور الذي قام بشراء تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي اول من امس، وظل واقفا خارج اسوار الملعب.

وقال حسن محفوظ من الهاشمي الشمالي  احد المتضررين من اغلاق الابواب امام الجمهور: تفاجئنا عند قدومنا للملعب باغلاق الابواب بحجة عدم وجود امكان في المدرجات رغم شرائنا للتذاكر، واعتقد ان الجمهور يجب ان لايتحمل اخطاء الاخرين ببيع تذاكر اضافية اذا كان الملعب قد اغلق للحشد الجماهيري، متمنيا على القائمين على بيع التذاكر ببيع العدد المسموح به، خوفا من تكرار ما حدث في المباراة الاخيرة، خاصة وان اعداد المتفرجين المالكين للتذاكر كان كبيرا خارج اسوار الستاد.

كواليس النجوم

- يقال ان ادارة نادي شباب الحسين توصلت الى اتفاق مع لاعبها المحرر بطريق الخطأ اسامة الخطيب على العودة لصفوف فريق الكرة مقابل 15 الف دينار وهو المبلغ الذي اشترطه اللاعب للعودة من جديد الى ناديه.

- مدير فريق الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية اكد ان قائد فريق الكرة فيصل ابراهيم طلب من النادي بشكل شفهي قبل مباراة الوحدات والفيصلي الموافقة على اعتزاله الكرة نهائيا عقب نهاية الموسم الحالي الذي توج بفوز الاخضر باللقب في انجاز تاريخي يسجل للاخضر الذي حافظ على سجله بدون خسارة طيلة الموسم، اضافة الى حصوله على لقب اقوى هجوم واقوى دفاع ولقب هداف الدوري واكبر نتيجة في الدوري... هذه الانجازات دفعت القائد فيصل ابراهيم للتفكير بالاعتزال وفريقه في قمة تألقه... ادارة النادي ينتظر ان تنظر في الموضوع رغم المؤشرات التي تؤكد قدرة الفريق على اقناع قائده بالعدول عن الفكرة.