كينث إلى نيجيريا والفيصلاوية سعداء بالرواتب وتدريب بحري للوحداتية واعتراض على إنذار ذيب والمنتخب يعيد "الرماثنة" للزمن الجميل

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
لاعبو الفيصلي يتسلمون الرواتب والعدوان يثني على الداعمين
قام رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان أمس بتسليم لاعبي فريق النادي راتب شهر تشرين الاول (اكتوبر) الماضي، على أمل ان يقوم الفيصلي بصرف راتب شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي خلال الايام القليلة المقبلة.
العدوان حرص شخصيا على زيارة تدريب الفيصلي الذي جرى على ملعب الهاشمي، حيث التقى اللاعبين واشاد بما قدموه خلال الفترة الماضية، مطالبا اياهم بضرورة بذل جهود اكبر خلال الفترة الماضية لتحقيق نتائج افضل، قبل ان يقوم بتوزيع الراتب على نجوم الفريق.
واشاد العدوان خلال حديثه للاعبين بالمدير الاداري الجديد محمود صايل الذي تبرع بمبلغ مالي لدعم النادي وصرف الرواتب، الى جانب تبرع سامر الحوراني الذي يعد أحد الداعمين للنادي بجميع المجالات.
وتعليقا على خروج الإداري السابق تامر العدوان، أشار العدوان الى ان تامر هو ابن أخيه، ولكن مصلحة النادي بالنسبة له فوق كل اعتبار، وانه حريص على خدمة القلعة الزرقاء بغض النظر عن التضحيات.
كلام العدوان لاقى ارتياحا من قبل اللاعبين الذين اشادوا بما قدمه الرئيس للفيصلي، مؤكدين حرصهم على ضرورة مواصل البحث عن الانجازات على مختلف الصعد.
يشار الى ان الفيصلي سيلتقي عند الثانية والنصف من ظهر اليوم على ملعب جامعة الاسراء فريق اليرموك في مباراة ودية تأتي في اطار التحضيرات لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
المنشية يقترب من صلاح وينتظر “الألماني السوري”
اقترب نادي منشية بني حسن من ضم مدافع فريق الحسين اربد لكرة القدم عبدالله صلاح بعد مفاوضات ايجابية بين الطرفين، ربما تسفر عن التحاق اللاعب بالتدريبات خلال اليومين المقبلين.
وتأتي هذه الخطوة من قبل المنشية لتعزيز صفوف فريقه الكروي خلال مرحلة الاياب، املا في تحقيق نتائج افضل.
الى ذلك يواصل فريق المنشية انتظار المحترف الالماني من اصل سوري مهيار القادري المتوقع وصوله قريبا للالتحاق بالتدريبات التي يقودها المدير الفني فارس شديفات.
تدريب بحري للاعبي الوحدات
خضع لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم الى تدريب بحري (على شاطئ العقبة) يوم أمس باشراف المدير الفني محمد قويض، الذي اختار رمل الشاطئ لاقامة تدريب الفريق بحثا عن مزيد من الفائدة قبل اختتام المعسكر التدريبي اليوم.
ورغم مشقة التدريب الا ان نجوم الفريق استمتعوا بالاجواء البحرية المرحة، مما انعكس ايجابا على معنوياتهم.
اللاعبون توجهوا خلال التدريب المسائي يوم أمس الى الساونا والجاكوزي من أجل التخلص من الارهاق الذي اصابهم، بانتظار مغادرتهم العقبة عائدين الى عمان عند التاسعة صباح اليوم الخميس.
يشار الى ان الفريق سيخضع لراحة اليوم ويوم غد الجمعة، على امل التدريب عند الواحدة ظهر يوم السبت المقبل قبل ملاقاة لخويا القطري في اليوم التالي في مباراة ودية.
اعتراض على انذار عبدالله ذيب
قدم المنتخب الوطني لكرة القدم اعتراضا على الانذار الثاني الذي حصل عليه لاعب المنتخب الوطني عبدالله ذيب والذي سيحرمه من خوض المباراة النهائية امام البحرين.
ويسعى المنتخب لإلغاء الانذار أملا في اشراك اللاعب في المباراة الحاسمة، رغم صعوبة حصول ذلك.
المنتخب يعود بجمهور الرمثا للزمن الجميل
كشف عدد من مشجعي فريق الرمثا لكرة القدم ان مباراة المنتخب الاخيرة امام الكويت التي جرت اول من امس، اعادتهم الى ايام الزمن الجميل عندما كان فريق الرمثا ينافس على جميع البطولات، ويرفد المنتخب بعدد من اللاعبين.
حديث الجمهور الرمثاوي جاء بعد مشاركة 4 لاعبين من فريق الرمثا في صفوف المنتخب امام الكويت، حيث اشاروا الى ان تواجد سليمان السلمان ورامي سمارة وراكان الخالدي وحمزة الدردور، بالاضافة الى الحارس الاحتياطي عبدالله الزعبي في المباراة اثلج صدورهم ومنحهم أملا كبيرا بقدرة الرمثا على استعادة أمجاد الماضي.
وامتدح الجمهور المدير الفني للمنتخب عدنان حمد لاستقلاليته في اختيار اللاعبين، مما يبشر بمستقبل واعد للكرة الاردنية التي اعتبرها المتحدثون بانها تعيش احلى ايامها بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به من قبل رئيس الاتحاد سمو الامير علي بن الحسين.
وتمنى الجمهور الرمثاوي ان يواصل المنتخب الوطني تألقه، وبالتالي تحقيق الحلم الذي طال انتظاره والمتمثل بالتأهل الى المونديال.
أنس يباشر العلاج والغياب قد يطول
باشر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين جلسات العلاج في قطر اليوم، لمعالجة الاصابة المفاجئة التي لحقت بركبته خلال مباراة ليبيا وادت الى قطع في الرباط الخارجي للركبة.
الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أول من أمس، طلبت من اللاعب المبادرة فورا لجلسات العلاج والتقوية لمدة اسبوعين على اقل تقدير، للوقوف على الاصابة ومقدار الفترة التي سيحتجب فيها اللاعب عن المستطيل الاخضر، خاصة وان الغياب ربما يطول بعض الشيء.
يشار إلى ان انس يحتجب حاليا عن تدريبات المنتخب، ويكتفي فقط بجلسات العلاج.
محترف الوحدات كينث يغادر إلى نيجيريا
ينتظر ان يغادر محترف الوحدات النيجيري كينث اليوم الخميس عائدا الى بلاده في إجازة قد تمتد لعشرة ايام او اسبوعين، مستثمرا غيابه عن التدريبات بسبب العملية التي اجراها مؤخرا في الركبة وابعدته عن الفريق.
الوحدات أكد سفر رغبة اللاعب النيجيري بالسفر الى بلاده لقضاء إجازة، على ان يواصل الجلسات العلاجية هناك، خاصة وان طبيبا اردنيا صديقا لنادي الوحدات ابدى استعداده للاشراف على علاج كينث في نيجيريا خلال فترة الإجازة.
الوحدات اشار الى ان كينث ما يزال ضمن قائمة الفريق، وان غيابه عن المنافسات الرسمية بسبب الاصابة ربما لا يتعدى اول مباراتين للفريق في منافسات إياب الدوري.
منير احتجب أمام الاتفاق بسبب الإصابة
احتجب المحترف الأردني في صفوف فريق الانصار السعودي محمد منير عن مباراة فريقه الاخيرة امام الاتفاق بالكأس، وذلك بسبب اصابة خفيفة استدعت الخضوع لفترة راحة.
فريق الانصار الذي خسر بنتيجة 0-2 وخرج من بطولة الكأس، افتقد الى جهود منير الذي يعد من الركائز الاساسية رغم النتائج الضعيفة للفريق في الدوري.
يشار الى ان فريق نادي الجزيرة لكرة القدم في طريقه لاستقطاب منير، حيث يتوقع ان تشهد الايام القليلة المقبلة تطورات في الموضوع.

اضافة اعلان

كواليس النجوم

• نجم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين فقد هاتفه في الدوحة يوم أمس اثناء انشغاله بجلسات العلاج، قبل ان يجده العامل الهندي الذي قام بتسليمه للأمن في قطر ومن ثم ايصاله الى اللاعب.
• لاعبو فريق الوحدات تناولوا أول من أمس وجبة «الصيادية» بناء على دعوة من أحد الرياضيين في العقبة، فيما تناولوا العشاء يوم أمس بناء على دعوة من نادي خليج العقبة.
• نادي السالمية الكويتي أعلن تمسكه باللاعب عدي الصيفي خلال فترة الانتقالات الشتوية، كما تمسك بالمحترف الاخر يامن بن ذكري.
• عدد من نجوم أندية المحترفين في عمان وإربد حرصوا على حضور مباراتي شباب الحسين والاهلي (ملعب البتراء) واتحاد الرمثا والصريح (ملعب بلدية اربد) ضمن منافسات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى... نجوم الأندية المحترفة حرصوا على تشجيع عدد من زملائهم في الأندية الاربعة، فيما راقب المباراتين ايضا عيون كثيرة من أندية المحترفين لاستقطاب المميزين خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين.
• المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم المصري علاء نبيل ابلغ ادارة النادي بعدم حاجته في الوقت الحالي للاعبين جدد في ظل ثقته باللاعبين الحاليين.
• لاعب فريق الوحدات حسن عبدالفتاح غادر مدينة العقبة ليلة أول من أمس عائدا الى عمان لمتابعة آخر المخاطبات بشأن احترافه في صفوف فريق الخور القطري.
• نجوم الكرة واصلوا توافدهم على مستشفى الأمير حسن في البقعة لزيارة زميلهم اللاعب خالد ابو عبيد بعد تعرضه لحادث سير... اللاعبون من مختلف الاندية هبوا لزيارة اللاعب الذي بدأت حالته بالتحسن، كما قام بزيارته المسؤولون في مدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
• فريق الجزيرة لكرة القدم يباشر اعتبارا من الاسبوع المقبل خوض المباريات الودية بعد انتهاء مرحلة التحضيرات البدنية.

[email protected]