بعمر الـ83.. آل باتشينو ينتظر طفله الرابع من شريكته الكويتية ذات الـ29 عاماً

آال باتشينو ونور الفلاح
آال باتشينو ونور الفلاح
ينتظر آل باتشينو طفله الرابع له والأول من نور الفلاح، إذ هي حامل حالياً بشهرها الثامن وفق ما أكد ممثل عن نجم هوليوود لـE! News.

وبدأت شائعات حول علاقة تجمع الثنائي نور البالغة من العمر 29 عاماً وآل باتشينو البالغ من العمر 82 عاماً، في أبريل من العام الماضي 2022، وذلك عندما شوهد الثنائي يغادران معاً مطعم فيليكس- فينيسيا في كاليفورنيا.

نور شاركت في أبريل من هذا العام صورة لها مع آل باتشينو على صفحتها على انستقرام، وكان الثنائي في غاليري غاغوسيان للفن في مدينة نيويورك يطلعان على أعمال صديق نور هناك.

وكانت نور قد واعدت ميك جاغر (79 عاماً) لعام واحد من 2017 حتى انفصالهما في عام 2018. ثم لاحقاً أثيرت شائعات حول مواعدتها لكلينت ايستوود (93 عاماً)، ولكن تم توضيح الأمر لـ"دايلي ميل" بأنهما لم يتواعدا. بالنسبة لآل باتشينو كان قد انفصل عن حبيبته ميتال دوهان في العام 2020.

لدى آل باتشينو ثلاثة أولاد وهم جولي باتشينو (33 عاماً)، أنتون باتشينو (22 عاماً) وأوليفيا باتشينو (22 عاماً)، وهو على بُعد شهر واحد من استقبال طفله الرابع.
وكان روبرت دينيرو قد كشف في وقت سابق من هذا الشهر عن أنه رُزق بطفلة حديثة الولادة انضمت إلى أولاده الستة ليصبح أباً للمرة السابعة عن 79 عاماً، بينما سيصبح آل باتشينو أباً للمرة الرابعة عن عمر 82 عاماً. -وكالات

اضافة اعلان