بدء تصوير المسلسل البدوي الأردني "صبر العذوب"

علا الفارس (أرشيفية)
علا الفارس (أرشيفية)

عمان- بدأت مؤسسة الحجاوي تصوير المسلسل البدوي صبر العذوب كدراما بدوية عن العشق والصبر والتضحية، فحين يقول القدر كلمته ويسوق خطا المحبين في طريقين متوازيين، يكون الصبر مطيتهم نحو الفرج.

اضافة اعلان

وسيتم عرض هذه المحاور من خلال قصص يتفاعل معها الممثلون من خلال السياق الدرامي في قالب مشوّق ومن خلال عرض قصة معاناة كل من العذوب وصبر من جهة، والعذوب وفزاز من جهة اخرى، ومعاناة مسرة وزنود ونفلة مع الشر وسنرى إلى اين سيقودهم حقدهم وكيف سيتمكن كل من ابطال العمل من نيل غايته سواء كانت نبيلة ام شريرة. 

المسلسل للمنتج عصام حجاوي وللكاتبة سارة سوار الذهب والمخرج محمد علوان ومن بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين منهم علا الفارس ووسام البريحي  حسن خمايسة  علا مضاعين  عبير عيسى  محمد العبادي  جولييت عوّاد  جميل عوّاد  محمد الضمور  سهير فهد شاكر جابر  رانيا فهد  عبد الكريم الجراح  رفعت النجار  داوود جلاجل.

ومن ابطالها ايضا عبد الكريم القواسمي وريناد ثلجي وهشام هنيدي وغادة عباسي وابراهيم ابو الخير وماجد الزواهرة وطارق الشوابكة وشهاب الحجاج واحمد دهشان ومحمد الجيزاوي ومنيب القضاة وصلاح الخوالدة وايمن عضايلة ومحمدالقرالة واخرون.

واكد المنتج عصام حجاوي لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان المسلسل سيتم عرضه بقالب مشوق كما تم ادخال الاردن في الاماكن المناسبة لذلك والمسلسل من تأليف سارة سوار.(بترا)