بشار يهرب من "الانفلونزا" وأبو زمع يوضح وقدامى الرمثا يلعبون في سورية والعربي يطلب أبو عابد

بشار يهرب من "الانفلونزا" وأبو زمع يوضح وقدامى الرمثا يلعبون في سورية والعربي يطلب أبو عابد
بشار يهرب من "الانفلونزا" وأبو زمع يوضح وقدامى الرمثا يلعبون في سورية والعربي يطلب أبو عابد

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

بشار يهرب من "انفلونزا الخنازير"

يعود لاعب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم بشار بني ياسين المحترف في صفوف فريق الحزم السعودي الى عمان يوم الاربعاء او الخميس المقبل، مستثمرا فترة توقف الدوري السعودي "دوري المحترفين" خلال شهر رمضان المبارك، وهاربا من فايروس "انفلونزا الخنازير" الذي أصاب عددا من لاعبي الكرة السعودية، ومن ضمنهم حارس مرمى فريق الحزم الذي يلعب له بشار.

ووفق بني ياسين الذي كان يتحدث لـ"الغد" من السعودية، فانه ينتظر ان يكون قد خضع الى فحص طبي امس، للاطمئنان على صحته، في إجراء وقائي روتيني طلبته ادارة النادي من جميع لاعبي الفريق.

وأضاف بشار: حالتي الصحية ممتازة، ولكن الفحص الطبي يأتي كإجراء وقائي فقط، كون حارس مرمى الفريق تعرض للاصابة بالفايروس، مما دفع الإدارة لدعوة اللاعبين لاجراء هذا الفحص من منطلق حرص النادي على سلامة لاعبيه.

وأكد بشار تأجيل مباراة فريقه الحزم امام النصر التي كانت مقرة امس، حرصا على سلامة اللاعبين، وخوفا من انتشار المرض كإجراء وقائي.

وأشار اللاعب ان الحزم تنتظره مباراة بالدوري امام الاهلي يوم الثلاثاء المقبل، ولم يتحدد حتى الآن فيما اذا كانت ستبقى في موعدها ام لا، مشيرا الى انه سيعود الى عمان، في حال بقيت المباراة في موعدها، اما في حال تأجيلها فسيكون في عمان في وقت أقرب.

قدامى الرمثا يلعبون في سورية

توجه نجوم فريق الرمثا القدامى لكرة القدم الى سورية أمس، للمشاركة في مباراة اعتزال اللاعب السوري ماجد العلي التي ستجري اليوم على ملعب خالد بن الوليد في حمص، وتجمع قدامى الرمثا مع قدامى لاعبي سورية.

وتكون فريق الرمثا المغادر من عبدالباسط الخب وموفق ابو هضيب ومحمود الخب وراتب الداود وناجح ذيابات وسليم ذيابات ومحمد الخزعلي وحسين الشناينة وعبدالعزيز ذيابات واحمد الشناينة وعيسى ذيابات وعمر ايوب وخالد شرقاوي وزيد الشرع واسلام ذيابات، اضافة الى الطبيب محمد المومني.

وكان اللاعبون القدامى قد عقدوا اجتماعا، لمناقشة ترتيبات السفر والمباراة التي سيظهر فيها عدد من نجوم الكرة السورية.

أبو زمع: أبو عابد أصر على عودتي

أكد المدرب العام لفريق شباب الاردن عبدالله ابو زمع الذي عين امس مساعدا للمدير الفني نزار اشرف، ان علاقته بالمدرب جمال ابو عابد متميزة، وانه لا خلاف بينهما بسبب عودته لشباب الاردن عقب تقديمه وابو عابد للاستقالة مؤخرا من تدريب الفريق.

وقال ابو زمع في تصريح لـ"الغد": اريد ان اكشف عن حقيقة تتمثل في اصرار ابو عابد على قبول العودة للتدريب في شباب الاردن، وكنت حريصا على استشارته قبل الرد على عرض النادي، حيث رحب بعودتي لشباب الاردن بل ان ابو عابد اصر على قبولي بالمهمة.

وأضاف: لم يكن هناك خلاف بارز بين شباب الاردن والجهاز الفني السابق الذي كنت عضوا فيه الى جانب ابو عابد، وما حصل هو خلاف فقط على بعض بنود العقد، وهذا لا يفسد العلاقة التي تربطنا بالنادي، وخير دليل على ذلك دعوتي مرة اخرى للعمل في تدريب الفريق.

وأكد ابو زمع انه سيكون الى جانب ابو عابد في مهماته مستقبلا، كونه يفتخر بالعلاقة التي تربطه بهذا المدرب الذي وصفه بالمتميز والغيور على عمله، مختتما حديثه بالتعبير عن اعتزازه بشباب الاردن وابو عابد.

مصير جونيورز بعد بطولة النصر الإماراتي

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي ثائر جسام، ان قراره النهائي بشأن المحترف الزامبي زامبا جونيورز، سيتحدد عقب نهاية المشاركة في بطولة النصر الاماراتي التي تنطلق يوم 26 الحالي، وذلك لمنح الجهاز الفني فرصة اكبر للتعرف على قدرات المحترف، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه.

وقال جسام لـ"الغد": اللاعب قدم مستوى جيدا في بطولة تشرين، ولكننا آثرنا منحه فرصة اكبر خلال بطولة النصر لتقييم مستواه الفني بشكل نهائي.

الى ذلك تغادر بعثة الفيصلي الى الامارات يوم الاثنين المقبل، للمشاركة في بطولة النصر.

فرحان يعتذر للعربي

اعتذر المدرب العراقي كريم فرحان امس عن عدم قبول مهمة تدريب فريق العربي لكرة القدم ، بسبب عدم تمكنه من الحصول على إجازة من عمله في العراق، وفق ما افضى به نائب رئيس النادي العربي فايز سليم.

هذا الاعتذار دفع العربي للبحث عن مدرب بديل للمستقيل كاظم خلف، حيث تمت مفاتحة المدرب جمال ابو عابد الذي طلب عدة ايام لدراسة الموضوع، وعرض احتياجاته في حال قرر الموافقة على عرض النادي العربي، حيث يتوقع ان تحدث مفاوضات مباشرة قريبا بين الطرفين سعيا للتوصل الى اتفاق، خاصة وان ابو عابد أشاد بلاعبي العربي.

لاعبو طائرة شباب الحسين يرفضون المكافأة

رفض لاعبو فريق شباب الحسين للكرة الطائرة بطل الدوري الممتاز، تسلم مكافآت فوزهم باللقب، بعدما تفاجأوا بقيام النادي بخصم مبلغ 75 دينارا من المبلغ المتفق عليه وهو 300 دينار لكل لاعب، الامر الذي دفعهم لإعادة المبالغ في نفس اللحظة وفي الحفل الذي اقامه النادي للاعبين في احد مطاعم عمان.

حاتم عقل في الفندق الذي عسكر فيه الرائد - (من المصدر)

وبدأت القصة عندما دعا النادي لاعبي الطائرة لتكريمهم في حفل عشاء في المطعم، حيث كان الاتفاق على ان يحصل كل لاعب على 300 دينار، ولكن المفاجأة كانت بتسلم كل لاعب مبلغ 225 دينارا، مما دفع الفريق لرفض تسلم المبلغ، بانتظار الحصول على كامل المكافأة.

كواليس النجوم

* المحترف الاردني في صفوف فريق الرائد السعودي حاتم عقل، تألق بشكل لافت في اولى مبارياته الرسمية امام الاهلي ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.. المباراة التي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 1-0 سجل في الدقيقة الاخيرة، شهدت فدائية واضحة من عقل الذي نجح في تعطيل الهجوم الاهلاوي، الامر الذي اثار ردود فعل ايجابية من جانب الرائد وجماهيره.

* رئيس الاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم مايكل غالدينغ أشاد باستقرار مستوى منتخبنا الوطني الذي سيلاقي نيوزيلندا في عمان يوم 9 المقبل.. غالدينغ قال في تصريح صحافي: كانت مقامرة أن نرتب لمثل هذه المباريات الودية قبل فترة طويلة من لقائنا الحاسم مع الفائز من السعودية والبحرين للتأهل الى كأس العالم، ولكن الأردن يتمتع بالاستقرار وسنحاول الاستفادة بأكبر قدر ممكن من هذه المباراة.

* مدرب عراقي يسعى حاليا للوساطة بين النادي العربي والمدرب العراقي المستقيل كاظم خلف، بشأن مطالب النادي المالية.. لقاء ينتظر ان يكون قد تم امس للانتهاء من مشكلة العربي وخلف دون شكاوى رسمية.

* لاعب احترف في فلسطين مؤخرا، راح يكيل الشتائم لـ"الغد" لانها أشارت الى ان اللاعب اضاع ركلة ترجيحية ساهمت في ضياع لقب بطولة كأس فلسطين على فريقه.. اللاعب الذي عرف عنه عدم انضباطه حتى مع فريقه في الاردن، كان قد اهدر الركلة الترجيحية الحاسمة في المباراة التي انتهت بالتعادل في وقتها الاصلي، ليظفر الفريق المنافس بلقب كأس فلسطين.

* فريق الحسين اربد ما يزال حائرا في تقييم مستوى المحترف المغربي محمد طالبي الذي شارك في معسكر الفريق الذي اختتم اول من امس في سورية.. الفريق استبعد المصريين محمود السيد واحمد عبدالكريم، بانتظار اتخاذ القرار النهائي بشأن طالبي.

* حارس مرمى فريق اليرموك مازن عبيد في طريقه للانضمام الى صفوف فريق الكرمل.. الحارس انتظم بتدريبات الفريق اعتبارا من اول من امس.