جمعية "الإنسان أغلى ما نملك" توزع طرود خير

 الزرقاء- الغد - تنظم جمعية "الإنسان أغلى ما نملك" نشاطات خيرية في عدة مناطق بالمملكة احتفالا بعيد الاستقلال الذي يصادف في الخامس والعشرين من أيار (مايو) المقبل يتم خلاله توزيع طرود خير على الفقراء والمحتاجين في عدد من محافظات المملكة. اضافة اعلان
وقالت رئيس الجمعية غادة حتر في تصريح صحفي ان الجمعية تعمل على مساعدة العائلات الفقيرة وتقديم المعونات للمعوزين الى جانب مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشادت حتر بجهود المؤسسات التي تقدم مشاريعها لدعم الجمعية التي تعنى بكبار السن والفقراء والمحتاجين والاهتمام بحقوق الإنسان.
وأكدت على دور رئيس الجمعية الفخري محمد ابو خرمة ومساهمته الكبيرة بأعمال الجمعية التي تأخذ على عاتقها الاهتمام بالفقراء والمحتاجين، وتقديم التبرعات العينية للمشاريع التي تنسجم مع اهداف الجمعية وخاصة في مجال تدريب الشباب والفتيات على العديد من المهن المدرة للدخل من صناعات واعمال يدوية.
واعتبر ابو خرمة ان اقامة مشاريع خيرية يسهم في توفير فرص عمل ومساعدة الشباب في تحقيق الدخل المناسب وتوفير الحماية للوطن الذي يحتاج الى ابنائه المخلصين في تقديم العون لكل محتاج.
وأكد على أهمية دعم نشاطات الجمعية التي تأسست في العام 2009  في الاسهام بالعمل الخيري، تجاه الفئات المحتاجة ولذوي الاحتياجات الخاصة ودعم الشباب المجتهد في الكثير من البرامج، بحيث يستطيع هؤلاء التفرغ لاعمالهم والاسهام في بناء المجتمع بعيدا عن الفوضى والعنف الى جانب اقامة المشاريع التنموية في مختلف الاماكن.