رئيس النادي الفيصلي يقدم استقالته

رئيس النادي الفيصلي يقدم استقالته
رئيس النادي الفيصلي يقدم استقالته

العدوان: الفريق يحقق الإنجازات المحلية والخارجية بجدارة

عاطف عساف

عمان - أعلن رئيس النادي الفيصلي سلطان العدوان استقالته من رئاسة النادي مؤكداً أنه يترك الفيصلي لجيل يستطيع قيادة النادي وحثه على فتح قنوات إيجابية مع الإعلام.

اضافة اعلان

وأضاف أمس خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في مقر النادي، بأن الاستقالة جاءت بعد تأن ومسيرة طويلة يعرفها القاصي والداني، وقدم خلالها الكثير وعلق الجرس نحو العديد من القضايا الهامة، مستنكرا ما تعرض له رئيس نادي شباب الأردن سليم خير من اعتداء مؤكدا أن ذلك "خط أحمر" لا يسمح بتجاوزه.

وعزف رئيس النادي الفيصلي عن تحديد هوية المدرب الجديد لفريق الفيصلي خلفا للعراقي عدنان حمد، لكنه ألمح الى أن المدرب المقبل عمل في الأردن وينتهي عقده لاحقاً مما يشير الى أنه "نزار محروس".

وقدم العدوان شرحا مفصلا عن مشاركات الفيصلي الداخلية والخارجية مؤكدا أن الفريق حاز على لقب بطولة كأس الاردن عن جدارة واستحقاق بعد فوزه على الوحدات وشباب الأردن تباعا وأن الفيصلي صاحب الانجازات على الدوام ويرفد المنتخبات الوطنية باللاعبين حيث تم اختيار 8 لاعبين من صفوف الفيصلي، مشيرا بأن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزا على البطولات المحلية رغم أن ابتعاد الفيصلي عن ألقابها كان بسبب اخطاء التحكيم رغم أن الفيصلي لم ينفق ما أنفقته أندية أخرى.

وقال العدوان إن الفيصلي كان نقطة مميزة في المسابقات الخارجية وحصل على لقبي كأس الاتحاد الآسيوي ووصافة دوري أبطال العرب واستفاد ماديا من تلك الانجازات، إلا أن ذلك لم يكن مبتغى الفصلي وانما تمثيل الاردن بصورة مشرفة، منوها أنه حجب المكافأة المالية عن اللاعبين الذين أخطأوا في المباراة الأخيرة التي أقيمت في المغرب.العدوان أكد بأن المشكلة التي حدثت بين الوحدات ورجال الأمن لا علاقة للفيصلي بها، وأن الوصافة في البطولات ليست عارا، لكن تاريخ البطولات يؤكد من هي الأندية البطلة ومن هي الأندية الوصيفة.