شركات وأعمال

سامسونج تعلن عن التوسع العالمي لتشكيلة الأجهزة المصممة حسب الطلب


عمان- تستضيف سامسونج للإلكترونيات مفهوم “المنزل حسب الطلب 2021” Bespoke Home 2021، المنصة الافتراضية الجديدة والمعرض العالمي لأجهزة سامسونج المنزلية. ويتم خلال هذا الحدث تسليط الضوء على التوسع العالمي في تشكيلة الثلاجات المصممة حسب الطلب، إيذانا بالإطلاق العالمي القادم لحزمة “المطبخ حسب الطلب” Bespoke Kitchen، إلى جانب الأجهزة المتوافقة مع أنماط الحياة الجديدة وحلول إنترنت الأشياء المتكاملة، والتي تسهم جميعها في جعل الحياة المنزلية أكثر ومرونة وذكاء وتناغما مع توقعات المستخدمين.
وقال جاي سوينغ لي، رئيس قسم الأجهزة الرقمية في سامسونج للإلكترونيات: “يسعدنا الإعلان عن التوسع العالمي في تشكيلة منتجاتنا المصممة حسب الطلب، والتي توفر حلولا شاملة لتمكين المستهلكين الذين يتطلعون لاستكشاف احتياجات حياتهم الناشئة. وتتمثل مهمتنا في تطوير المنتجات التي تساعدهم على إدارة حياتهم بشكل أفضل”.
يتسع نطاق انتشار هذه التشكيلة من الثلاجات المصممة حسب الطلب، لتصل إلى الأميركيتين الشمالية واللاتينية وأوروبا ورابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط ومناطق مختارة عبر آسيا وأفريقيا. وتتوافر هذه المنتجات في أكثر من 20 لونا أصليا وسبعة ألوان نهائية حول العالم، ما يوفر عددا كبيرا من الخيارات. وتضمن هذه الثلاجات أيضا سعة كبيرة وأداء تبريد قويا، وهي مواصفات طالما اشتهرت بها علامة سامسونج التجارية.
وفي أميركا الشمالية، يمكن للمستهلكين الاختيار من بين الثلاجة ذات الأبواب الأربعة المرنة 4-Door Flex، والتصميم العمودي المزود بباب واحد 1-Door Column، أو ذات البابين فوق وحدة المجمد 2-Door Bottom-Mount Freezer. وابتكرت سامسونج مجموعة متنوعة من الألوان المعدنية الفريدة للمنطقة، بما في ذلك الفولاذ الوردي والفولاذ البحري والفولاذ الأسود غير اللامع.
وفي أوروبا، تتوفر هذه الثلاجات في عدد من الخيارات، ومنها ما هو مكون من باب واحد 1-Door، وأخرى بباب واحد رفيعSlim 1-Door ، وأنواع تكون فوق المُجمد السفلي Bottom-Mount Freezer من خيارين بارتفاع 1.8 متر ومترين، وبستة ألوان مختلفة بلوحة عريضة، تتراوح من الأبيض الكلاسيكي إلى الباستيل الناعم والألوان الواضحة.

زر الذهاب إلى الأعلى

السوق مفتوح المؤشر 2083.53 0.34%

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock