عمان والحسين في مواجهة حاسمة للظفر بـ"يد الناشئين" غدا

فريق عمان لكرة اليد للناشئين - (الغد)
فريق عمان لكرة اليد للناشئين - (الغد)

بلال الغلاييني

اضافة اعلان

عمان - يسعى فريقا عمان والحسين إربد، للظفر بلقب بطولة الناشئين مواليد 2002– 2003 لكرة اليد، وذلك من خلال المواجهة الحاسمة التي تجمع بين الفريقين عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء، في صالة الحسن الرياضية بإربد، والتي تأتي في اطار الجولة الأخيرة للدور النهائي، والتي تقام برعاية رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي.

وقبل ذلك، تقام المباراة التي تجمع بين فريقي العربي وأم جوزة عند الساعة الخامسة مساء، وعلى إثر نتيجتها ستتحدد هوية الفريق الحائز على المركز الثالث.

فريقا عمان والحسين إربد، يتشاركان في صدارة الترتيب العام للفرق برصيد 8 نقاط لكل فريق، وحسب التعليمات الخاصة بالبطولة فإن الفريق الفائز في المباراة سيتوج باللقب، فيما التعادل وبأية نتيجة سيمنح فريق عمان اللقب، كونه يتفوق على مستضيفه فريق الحسين بفارق الأهداف (ما له وما عليه)، حيث سجل فريق عمان في الدور النهائي 98 هدفا، ودخل مرماه 58 هدفا والفارق 40 هدفا، بينما سجل فريق الحسين إربد في هذا الدور 109 اهداف، ودخل مرماه 73 هدفا والفارق 36 هدفا.

اما الفارق بين فريقي العربي وأم جوزة واللذان يتشاركان بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط لكل فريق، فإن فوز احدهما ينال المركز الثالث، وفي حال التعادل وبأية نتيجة فإن المركز الثالث سيكون من نصيب فريق العربي الذي يتفوق على فريق أم جوزة بفارق الأهداف (ما له وما عليه) في هذا الدور، حيث سجل فريق العربي 87 هدفا، ودخل مرماه 81 هدفا، والفارق 6 أهداف، بينما سجل فريق أم جوزة 86 هدفا، ودخل مرماه 81 هدفا، والفارق 5 أهداف.

وكان فريق الراية، قد ضمن المركز الخامس بعد أن حقق فوزا وحيدا جاء على فريق السلط، والأخير بقي بالمركز السادس والأخير من دون نقاط.

 

[email protected]