"غوغل" تختار تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات في العالم للعام 2017

عمان - اختارت شركة "غوغل" العالمية تطبيق "طقس العرب" كواحد من أفضل التطبيقات على متجر "جوجل" العالمي للعام 2017، وذلك على مستوى العالم ضمن فئة التطبيقات المُساعدة للحياة اليومية. ويأتي هذا الاختيار عقب انتشار التطبيق في الوطن العربي بصورة كبيرة خلال الأعوام القليلة الماضية، حيث أصبح تطبيق "طقس العرب" الأول من حيث المتابعة في المنطقة من بين تطبيقات الطقس الأخرى. اضافة اعلان
ويوفر التطبيق معلومات جوية تفيد المستخدم في تخطيط حياته اليومية، حيث يقدّم التوقعات الجوية لآلاف المناطق في الوطن العربي ولمدة 10 أيام لكل منطقة، بالإضافة إلى تزويد المستخدمين بالتوقعات الجوية ساعة بساعة، وخدمة "حياتك والطقس"، إلى جانب إرسال التنبيهات والتوصيات عند وجود الحالات الجوية.
وتعليقا على هذا الانجاز، قال محمد الشاكر، الرئيس التنفيذي لشركة "طقس العرب  ArabiaWeather Inc" المشغّلة لتطبيق "طقس العرب": "يسعدنا كشركة عربية حصولنا على هذا التميز من بين آلاف الشركات والتطبيقات المتوفرة في "غوغل" بعد منافسة قوية في هذه الفئة. ويشكل مُستخدمو تطبيق "طقس العرب" العمود الفقري لهذه الشركة، لذا نحن في سعي دائم لتلبية احتياجاتهم، ونأمل بأن نتجاوز توقعاتهم في مستوى الخدمات والمعلومات التي نقدمها لهم".