"ثانية" بلجيكي يفاوض سعادة.. الصغير يوقع للوحدات ويتلقى عرض الفحيحيل الكويتي

خالد الخطاطبة نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

سعادة في بلجيكا أملًا بعقد احترافي

تواجد نجم فريق الحسين إربد لكرة القدم إبراهيم سعادة في بلجيكا، خلال الأيام القليلة الماضية، أملا في عرض احترافي من أحد أندية الدرجة الثانية هناك. ودخل اللاعب في مفاوضات مع النادي، عبر أحد الوكلاء، دون الكشف عن تفاصيل المفاوضات وما آلت إليه. وتلقى اللاعب في الفترة الأخيرة، عدة عروض من أندية خليجية، دون البت فيها، بانتظار بعض التفاصيل قبل حسم وجهته الاحترافية المقبلة. يشار إلى أن اللاعب يتواجد حاليا في عمان، بعد اختتام رحلة إلى بلجيكا.

الصغير يوقع للوحدات ويتلقى عرضا من الفحيحيل الكويتي

وقع اللاعب أحمد الصغير، عقدا مع نادي الوحدات، للعب في صفوف فريقه لكرة القدم، خلال الموسم الكروي المقبل 2023. وجاء توقيع اللاعب، بعد جلسة مع إدارة النادي، تمخضت عن اتفاق على التوقيع مع النادي لمدة موسمين مقبلين. الصغير تلقى ايضا وعبر وكيل لاعبين محلي، عرضا للاحتراف في فريق الفحيحيل الكويتي ولمدة 4 أشهر، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات، تمهيدا لمعرفة إمكانية التحاقه بالفريق الكويتي، على أن يعود بعدها لفريق الوحدات في ظل ابتعاد موعد انطلاق الموسم الكروي المقبل. يشار إلى أن الوحدات، اتفق مع أكثر من لاعب، لتمثيل الفريق في الموسم المقبل.

متعهد مباريات يطالب بـ150 ألف دينار

طالب متعهد مباريات، أحد أندية المحترفين، باعادة 150 ألف دينار، سبق وأن دفعها لصندوق النادي، لشراء الحضور الجماهيري لمباريات الفريق، قبل أن يتم إلغاء الحضور الجماهيري في الموسم الذي صادف انتشار فيروس كورونا. وبدأ المتعهد بمطالبة النادي اعادة مستحقاته، متمنيا أن يتم حل الموضوع وديا، دون الحاجة لشكاوى، خاصة وأن المتعهد يقدر ويحترم هذا النادي.

110 آلاف دينار لثلاثة لاعبين في الفيصلي

تفيد المعلومات أن لاعبي فريق الفيصلي السابقين عدي زهران وأنس جبارات وإبراهيم دلدوم، ما يزال لديهم في ذمة النادي 110 آلاف دينار. ويتمثل هذا المبلغ في رواتب شهرية ومقدمات عقود، بانتظار التوصل لتسوية مع النادي الفيصلي الذي بدأ بالتواصل مع لاعبيه لسداد مستحقاتهم وفق آلية معينة.

“ابو العوض” يستحق أن تستذكروه

استذكر عدد من محبي وعشاق كرة القدم الأردنية أول من أمس، الذكرى العاشرة لوفاة المدرب الوطني محمد عوض، الذي قاد المنتخب الوطني الأول لانتصارات ونتائج وبطولات غير مسبوقة، كأول مدرب وطني يبدع ويمتع ويدخل الفرحة إلى قلوب الأردنيين. واعتبر متحدثون لـ”الغد” أن ابو العوض يشكل تاريخا كرويا أردنيا لا يمكن نسيانه أو تجاهله، وستظل ذكراه خالدة في قلوب وعقول الجميع. وابدى البعض عتبه على الجهات المسؤولة، لعدم استذكار ابو العوض من قريب أو بعيد في ذكرى وفاته العاشرة، معتبرين أن القامات الرياضية الأردنية أمثال ابو العوض، يستحقون من اتحاد الكرة والأندية استذكارا لمسيرتهم وانجازاتهم.

كواليس النجوم

• المرشحون لجوائز “الأفضل” في دوري المحترفين 2022، ينتظرون حسم الموضوع واعلان النتائج رسميا، لما لذلك من أهمية في رفع أسهمهم في الطريق إلى عقود احترافية مجزية. • أندية المحترفين لكرة القدم، تستعد لأن ” تشحد الملح” في الموسم المقبل، في ظل الأزمة المالية الخانقة والمتوقعة.. أحد المدربين أكد أن الموسم المقبل ربما يكون الأضعف فنيا، في ظل توجه الأندية للتعاقد مع لاعبين بأسعار قليلة، والبحث عن محترفين أجانب “متهالكين” أو “منتهي الصلاحية” كما تحدث المدرب. • مدرب ابدى دهشته وامتعاضه من قيام إدارة النادي، بنفي التواصل معه أو مفاوضته لتدريب الفريق.. المدرب شرح بالتفصيل تفاصيل المفاوضات، متمنيا دائما على إدارات الأندية أن تكون دقيقة في تصريحاتها، خوفا من أن تفقد مصداقيتها، خاصة وأن مواقع التواصل الاجتماعي تبوح بكل التفاصيل، ولا يمكن لشيء أن يبقى طي الكتمان، خاصة في مواضيع المفاوضات والتعاقدات. • حفل توزيع جوائز “الافضل” في دوري المحترفين للموسم الكروي الماضي، يتوقع أن يقام الاسبوع المقبل، بعدما تم تأجيله أول من أمس.. الحفل سيشهد حضور رؤساء الأندية والداعمين.. التوقعات ترجح منح جمال ابو عابد جائزة افضل مدرب، ويزيد ابو ليلى أفضل حارس، وأمين الشناينة أفضل لاعب صاعد، إبراهيم سعادة افضل لاعب… الحفل يتوقع أن يقام في المدارس الريادية، وسيحظى بنقل تلفزيوني مباشر. • لاعبون وجهوا استفسارا لإدارة ناديهم، عن العجز المتوقع في الموسم المقبل، وما هي خطوات النادي لانقاذ الموقف، وما هي قدرة الإدارة على الالتزام برواتب ومستحقات الفريق. • خلافات داخل إدارة أحد الأندية، حول بعض التفاصيل المالية، والمبالغ التي يوفرها مشروع تجاري تابع للنادي…الخلافات التي بدأت تظهر للعيان، أثارت قلق عدد من محبي النادي، مطالبين الإدارة بالعمل الجماعي والاتفاق على كل ما يصب في مصلحة النادي..أحد اللاعبين القدامى انتقد حرص الإدارة على اخفاء صعوبة الوضع المالي للنادي، والشكاوي الكثيرة ضده، مطالبا بمؤتمر صحفي لشرح كل التفاصيل. • لاعبون في أندية المحترفين، يرفضون التوقيع مع أندية لمدة موسم، مطالبين بعقود محددة التاريخ. • مدربون ما يزالون يطالبون برواتبهم المستحقة منذ الموسم الماضي.. النادي لا يستطيع صرف المستحقات في ظل ارتفاع عدد الشكاوي المترتبة على النادي من قبل لاعبين ومدربين، ما تسبب في الحجز على أموالهم. • النادي الفيصلي تحدث مع المدرب جمال ابو عابد، للتعرف على إمكانية تجديد عقده في الموسم الكروي المقبل. للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا
اضافة اعلان