جماهير الوحدات في الدنمارك والخليج تحتفل بالإنجاز

 

عمان- الغد- احتفلت جماهير فريق الوحدات في الدنمارك وعدد من الدول العربية لا سيما الخليجية منها، بالانجاز التاريخي الذي حققه الفريق من خلال حصوله على ألقاب كافة المسابقات الكروية المحلية وآخرها كأس الاردن، ونستعرض تاليا آراء بعض محبي فريق الوحدات خارج الاردن.

اضافة اعلان

الدنمارك تحتفل

ما أجملها من ليلة عندما طافت مجموعة من سيارات مشجعي الوحدات وكثير من مشجعي الجاليات العربية شوارع كوبنهاجن الباردة، وهم يحملون صور نادي الوحدات والرايات الخضراء، حيث اضافت الصرخات والتشجيعات والافراح الدفء لمشجعي الاخضر في هذه العاصمة الباردة، وتحياتي لهذا الجمهور الوفي، وحقيقة فقد دهش الجمهور الدنماركي من ضخامة جمهور الوحدات الذي طغى على المدرجات وأصبح له متعاطفون ومؤازرون هنا بالدنمارك وألف مبروك للمارد الاخضر ولجمهوره هنا في اوروبا والعالم العربي، وأشكر الغد التي عودتنا على ان تكون المنبر الحر لمن لا منبر له.

(سحر مزين رحمة - الدنمارك)

 

سجل عالمريخ ..... 4 للتاريخ

ألف ترليون مبروك للسداسية التاريخية للمارد الأخضر..... كم أنت كبير ايها الوحدات بجمهورك ولاعبيك ومدربيك وإدارتك وبطولاتك وإنجازاتك.

كأس الكؤوس.. وحداتي، درع الاتحاد.. وحداتي، كأس بطولة الاستقلال.. وحداتي، كأس البطولة التنشيطية.. وحداتي، كأس الدوري.. وحداتي، كأس الأردن.. وحداتي، وبإذن الله كأس آسيا.. وحداتي.

(غسان الرفاتي - الإمارات)

 

تحية من جدة

من جدة عروس البحر الأحمر وبوابة الحرمين... أبعث بأزكى وأحلى وأعظم التحيات الى حوت الأراضي الخضراء... ونجم الأردن الكبير... العملاق الاخضر... الوحدات الغالي بهذا النصر المبين، ويا ريته سبع بركات.

(محمد ابوغوش - السعودية)

 

الوحدات نظره 6 على 6

يعني ما ظل كلام نحكيه اكثر من هيك!! الوحدات 6 على 6 وأحرز البطولات الست!!

بس بيظل الكلام اليوم لعدنان حمد.. خلينا نشوف كم لاعب سيأخذ من بطل الموسم بلا منازع..

لن نستبق الحديث، وإن غدا لناظره قريب!

(عماد أبوهيبة - الإمارات)

 

المارد الأخضر

ألف مبروك للوحدات هذا الانجاز التاريخي الذي يضيفه الى تاريخه الطويل في الانجازات.

بدا من الواضح ان الوحدات أراد انهاء المباراة بالسرعة القصوى لكن سوء الطالع في استغلال الفرص والسيطرة والهيمنة المطلقة لم تخدم المارد المرعب لكل الفرق، ولكن في النهاية تروض الكأس الجامح منذ ثماني سنوات على يد فرسان يهون لديهم ترويض الخيول الجامحة.

ألف ألف ألف مبروك للوحدات وللجمهور الكبير الوفي العريق الذي يثبت انه من طينة الجماهير العريقة ولا يختلف عن جماهير المان أو اليوفي أو البرشا، حيث تجده ليس خلف الفريق وإنما في مقدمة الركب حيث حل مارده.

(البرغوثي - السعودية)