غريزمان: لا مجال لمقارنتي بزميلي ريبيري

ريسيفي - لو قلت لأنتوان غريزمان قبل ستة أشهر إنه سيلعب لفرنسا في كأس العالم لظن اللاعب وقتها انك تمزح معه خصوصا بعد عودته للتو من ايقاف هدد مستقبله مع منتخب بلاده.اضافة اعلان
وأصبح غريزمان فجأة لاعبا مهما في المنتخب الفرنسي بسبب اصابة ابعدت الخطير فرانك ريبيري عن تشكيلة منتخب بلاده ليقتنص جناح ريال سوسييداد الفرصة.
ولم تكن حظوظه وردية عندما تعرض للايقاف عن اللعب الدولي لمدة عام في تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 بسبب خروجه دون تصريح من منتخب الشباب تحت 21 عاما.
وفي مطلع العام لم يكن استدعاء غريزمان للمنتخب محتملا ولا يكاد اللاعب يصدق انه الآن جزء من التشكيلة التي لعبت دورا كبيرا في الفوز 3-0 على هندوراس في أولى مباريات فرنسا بكأس العالم ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
ونقلت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية عن غريزمان قوله حين سئل عن رد فعله قبل ستة اشهر بشأن احتمال استدعائه للمنتخب: "كنت سأقول على الأرجح هل تمزح معي؟".
وكان غريزمان واحدا من خمسة لاعبين عاقبهم الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بسبب قضائهم ليلة في ملهى فرنسي دون اذن في الفترة بين مباراتي تصفيات بطولة اوروبا تحت 21 عاما ضد النرويج التي خسرتها فرنسا 5-4.-(رويترز)