ما هي رسالة نصر الله الأولى منذ بدء عملية طوفان الأقصى؟

نصرالله ونخالة والعاروري يتعرضون التطورات في غزة

manar-08377580016982158285
نصر الله ونخالة والعاروري

استقبل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله الأمين العام ‏لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد نخالة ونائب رئيس ‏المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري.
وجرى خلال اللقاء ‏استعراض الأحداث الأخيرة في قطاع غزة منذ بدء عملية طوفان الأقصى ‏وما تلاها من تطورات على كل صعيد، وكذلك المواجهات القائمة عند ‏الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.
وجرى تقييم للمواقف المتخذة دوليًا ‏وإقليميًا وما يجب على أطراف محور المقاومة القيام به في هذه المرحلة ‏الحساسة لتحقيق انتصار حقيقي للمقاومة في غزة وفلسطين ووقف العدوان ‏الغادر والوحشي على الشعب الفلسطيني الصامد في غزة وفي الضفة ‏الغربية، وجرى الاتفاق على مواصلة التنسيق والمتابعة الدائمة للتطورات ‏بشكل يومي ودائم.

اضافة اعلان

يأتي ذلك فيما يغيب أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله عن الاطلالات الاعلامية منذ بدء عملية “طوفان الاقصى” في 7 تشرين الاول/أكتوبر الحالي والتي أدرجها البعض بأنها “جزء من المعركة وإرباك العدو الاسرائيلي”.

لكن جرى اليوم تداول رسالة خطية من نصر الله موجّهة إلى المعنيين في الوحدات والمؤسسات الإعلامية في حزب الله لاعتماد بيانات النعي تسمية الشهداء على طريق القدس.
وجاء في نصّ الرسالة: “بسم الله الرحمن الرحيم، جانب الإخوة المعنيين في الوحدات والمؤسسات الإعلامية في حزب الله حفظهم الله تعالى، السلام عليكم. انسجاماً مع حقيقة المعركة القائمة الآن مع العدوّ الصهيوني منذ تشرين الأول مع طوفان الأقصى، وتأكيداً على هوية التضحيات التي تقدم في سبيل الله تعالى على حدودنا اللبنانية مع فلسطين المحتلة يرجى اعتماد تسمية الشهداء الذين ارتقوا من 7 تشرين الأول بالشهداء على طريق القدس، والإعلان عن ارتقاء أي شهيد جديد بالشهيد على طريق القدس، في بيانات النعي أو مسيرات التشييع أو مناسبات الذكرى أو ما شاكل ذلك”.-(وكالات)‏