الفيصلي يترقب السلط.. وشباب الأردن يطمع بنقاط معان

الفيصلي - أرشيفية
الفيصلي - أرشيفية
 تتواصل منافسات الجولة الثالثة اليوم من بطولة درع اتحاد الكرة “المئوية”، وذلك من خلال مواجهتين منتظرتين على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
ويتطلع الفيصلي إلى مواصلة صدارته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة، من خلال مواجهة السلط عند الساعة التاسعة والنصف مساء، على أن تسبقها مواجهة شباب الأردن ومعان عند الساعة السادسة مساء.اضافة اعلان
ويستعد الفيصلي لحسم مهمته المحلية بنجاح، قبل أن يتوجه إلى فلسطين لخوض منافسات النسخة الثانية من بطولة القدس والكرامة التي سيواجه بها في نصف النهائي نظيره الوحدات.
ويقدم “الأزرق” برفقة المدرب جمال أبو عابد مستويات فنية طيبة في الفترة الماضية، وذلك بعد انضمام أكثر من لاعب مؤخرا، منهم أفضل لاعب صاعد في الموسم الكروي الماضي أمين الشناينة، إلى جانب تنوع الخيارات لديه في مختلف المراكز.
في المقابل، يواجه السلط ظروفا صعبة في ظل عدم وجود أسماء قادرة على تطبيق أفكار المدرب عدنان عوض، والذي تنتظره مهمة شاقة في سبيل البقاء بين الكبار مع نهاية الموسم الحالي.
وفي المباراة الأخرى، يأمل معان بقيادة المدرب ديان صالح في صحوة أمام شباب الأردن، بعد أن فقد النقاط كاملة خلال المواجهتين الماضيتين بالخسارة، حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يجمع أي نقطة حتى الآن.
ويجد شباب الأردن فرصة مناسبة لتعديل مساره وتحقيق الفوز والتقدم أكثر على جدول الترتيب، علما بأنه كان من أوائل الفرق التي تحضرت للموسم الكروي الحالي، بعد مشاركته في التصفيات المؤهلة للبطولة العربية، مع المدرب القديم الجديد محمود الحديد.