سبيرز يتابع تألقه مستفيدا من "جنون" الحكم وليكرز يذل كليفلاند

سبيرز يتابع تألقه مستفيدا من "جنون" الحكم وليكرز يذل كليفلاند
سبيرز يتابع تألقه مستفيدا من "جنون" الحكم وليكرز يذل كليفلاند

NBA

واشنطن- تابع سان انطونيو سبيرز متصدر ترتيب دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين تألقه وتخطى مضيفه مينيسوتا تمبروولفز 107-96 في مباراة شهدت احتساب 5 اخطاء تقنية على فريق مينيسوتا أول من أمس.

اضافة اعلان

على ملعب "تارغت سنتر" في مينيابوليس وأمام 11209 متفرجين، احتسب الحكم كن ماور 5 اخطاء تقنية على مينيسوتا خلال 10 ثوان في الربع الثالث، علما بان ماور مولود في "ساينت بول" في مينيسوتا.

وعلق نجم مينيسوتا كيفن لوف صاحب 20 نقطة و20 متابعة على الاخطاء التقنية: "لم أشاهد أمرا مماثلا من قبل. خمسة على التوالي، يجب أن تكون هذه سابقة. انه أمر جنوني".

وبرز لدى سبيرز الذي حقق فوزه الـ32 مقابل 6 خسارات فقط، الارجنتيني مانو جينوبيلي مع 19 نقطة، الموزع الفرنسي طوني باركر مع 12 نقطة و13 تمريرة حاسمة، ريتشارد جيفرسون مع 17 نقطة وكل من تيم دنكان ومات بونر مع 16 نقطة. وأضاف لمينيسوتا كل من الموزع لوك ريدنور ومارتل وبستر 18 نقطة.

وحقق لوس انجليس ليكرز حامل اللقب في الموسمين الاخيرين نتيجة ساحقة أمام ضيفه كليفلاند كافالييرز وهزمه 112-57 على ملعب "ستايبلز سنتر" أمام 18997 متفرجا.

وقدم الفريق الاصفر اداء دفاعيا خارقا ليحقق فوزه الخامس على التوالي ويلحق بضيفه الخسارة الحادية عشرة على التوالي.

وسجل لليكرز كل من رون أرتست ولاعب الارتكاز أندرو باينوم 15 نقطة، وكوبي براينت والاسباني باو غاسول والبديلان لامار أودوم وشانون براون 13 نقطة، كما التقط غاسول 14 متابعة.

ولدى كليفلاند صاحب الرصيد الاسوأ في الدوري (8-30)، لم يصل اي من لاعبيه الاساسيين الى عتبة النقاط العشر، وكان البديل ألونزو جي أفضل مسجل مع 12 نقطة.

وتأجلت مباراة اتلانتا هوكس مع ميلووكي باكس بسبب أحوال الطقس السيئة، وستقام مجددا في 15 اذار (مارس) المقبل على ملعب "فيليبس أرينا" في أتلانتا بحسب بيان صادر عن رابطة الدوري.

وقطعت عاصفة ثلجية وجليدية الطرقات وتم اعلان حالة الطوارىء بسبب العاصفة.

وفي باقي المباريات، فاز واشنطن ويزاردز على ساكرامنتو كينغز 136-133 (بعد التمديد)، وانديانا بيسرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 111-103، ودنفر ناغتس على فينيكس صنز 132-98، ونيويورك نيكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 100-86.