وفاء موصللي تكشف سرا صادما وراء فقدان وزنها

وفاء موصللي
وفاء موصللي
 بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ادعت أنها خضعت لعملية "تكميم معدة"، كشفت الممثلة السورية وفاء موصللي السبب الرئيسي وراء فقدانها الكثير من وزنها، قائلة: "قلبي خذلني".اضافة اعلان

وفاء موصللي تكشف سبب فقدان وزنها
أكدت الممثلة السورية التي اشتهرت بالكثير من الأعمال الدرامية، خاصة "باب الحارة"، أنّ فقدان وزنها الكبير كان نتيجة لإجرائها عملية "قلب مفتوح" منذ فترة قصيرة، وليس كما ادعى البعض أنها أجرت عملية لإنقاص وزنها.

وأضافت موصللي في لقاء مع ET بالعربي: "شكراً لاهتمامكم وشو ما كان، بس المشاعر الحلوة بتجيني والمشاعر السيئة للأسف الشديد، ما تطلعت وشفت شو عم كان ينحكي بس أنا قلتلكم هذا الدليل".

كما قامت الممثلة السورية بالكشف عن جزء من صدرها، لتظهر للناس آثار عملية القلب المفتوح، والتي كان واضحاً من خلال "الجرح" أنها أجريت قبل فترة قصيرة.

لم أخبر أحداً بأنني سأجري العملية خصوصاً ابنتي "نايا"
كما أكدت موصللي أنها لم تخبر أي أحد عن العملية، وقالت: "أخذت على عاتقي ألا أخبر أحداً، وتحديداً ابنتي "نايا"، التي تعمل في مكتب هندسي في دبي الإماراتية، أولاً من أجل حالتها النفسية، وثانياً حتى لا يتأثر عملها".

مضيفة أنها استعانت بالإعلامي السوري مصطفى الآغا وزوجته للوقوف إلى جانب ابنتها أثناء قيامها بالعملية.

وأنها بعد إجراء العملية ترجّت الناس حتى لا ينشروا أي صور لها، احتراماً لابنتها، لأنها لا تريد أن تراها بشكل هي غير معتادة عليه.

أما عن سبب إجراء عملية القلب المفتوح فقالت: "كنت أعاني منذ عدة سنوات من مشاكل في قلبي، وجميع العلاجات كانت مثل مكياج مؤقت، ولكن أحد الأطباء سألني سؤالاً أذهلني، وهو هل أُصبت بالروماتيزم عندما كنت صغيرة، سواء بالقدم أو القلب، وأجبته بأنني أزلت "اللوزتين" عندما كنت صغيرة، ومن ثم وصل الروماتيزم إلى الركبتين والقلب".

وتابعت أنّ الطبيب أكد لها أن الروماتيزم في القلب هو السبب في مرضها، لأنه يُنكس مجدداً بعد سن "الأربعين"، ولهذا السبب وصلت إلى مرحلة إجراء عمل جراحي في صمام القلب، مضيفة أن "قلبها خذلها".

وتعتبر وفاء موصللي واحدة من أبرز الفنانين السوريين، وقد حققت شهرة واسعة في الوطن العربي، بفضل مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الناجحة.

من بين أعمالها البارزة مسلسل "باب الحارة"، الذي عُرض لأكثر من عشرة مواسم، وشاركت فيه بدور "حفيدة الزعيم"، وهو دور قوي شهير أحبه الجمهور.
كما شاركت في مسلسلات أخرى مثل "حارة القبة" و"بقعة ضوء" و"الولادة من الخاصرة" وغيرها. -وكالات