أخبار محليةالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الحرارة إلى ارتفاع اليوم وطقس بارد غدا

عمان- الغد- توالي درجات الحرارة ارتفاعها اليوم السبت، لتصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 2-5 درجة مئوية،
ويكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، ولطيفا في الأغوار والعقبة وجنوبي المملكة، وتكون الفرصة مهيأة لهطل أمطار محلية خفيفة في مناطق البادية الشرقية مع ساعات العصر والمساء بحسب موقع “طقس العرب”. وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة، وفي خليج العقبة تكون جنوبية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات الليل تكون درجات الحرارة أعلى منها في الليالي الماضية، ويستمر ظهور السحب المتوسطة والعالية، مع استمرار وجود فرصة لهطل أمطار خفيفة في شرق المملكة.
وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاهات، تتحول بعد منتصف الليل لتصبح جنوبية غربية معتدلة السرعة. وتعاود درجات الحرارة انخفاضها نهار غد الأحد لتصبح أقل من معدلاتها العامة بحدود 2-3 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً، ومُشمساً عُموماً، يتحول تدريجياً إلى مغبر بشكل متفاوت.
وتهب على المملكة رياح جنوبية غربية نشطة السرعة وتترافق مع ارتفاع في تركيز الغبار في الأجواء، وفي خليج العقبة تكون الرياح جنوبية خفيفة الى مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج. وفي ساعات ليل غد يكون الطقس بارداً بشكل لافت، وشديد البرودة في جبال الشراه جنوبيّ المملكة، وغائماً جزئياً في شمال ووسط المملكة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات من المطر مع ساعات الليل المتأخرة، بالأخص في المنطقة الشمالية.وتكون الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط فوق الجبال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock