"السباحة" يصدر تعليمات بطولته الشتوية

الاتحاد الاردني للسباحة
الاتحاد الاردني للسباحة

خالد تيسير العميري – أصدر اتحاد السباحة، تعليمات البطولة الشتوية المفتوحة الأولى للفئات على مسبح (25م)، والتي تقام في الفترة من 13 إلى 19 آذار (مارس) الحالي.اضافة اعلان
ويحتضن مسبح نادي مدينة الحسين للشباب ومسبح النادي الأرثوذكسي في عبدون ومسبح الأكاديمية الدولية IAA، فعاليات البطولة الشتوية، التي تتضمن سباقات (50م) صدر وظهر وحرة، و(100م) حرة ومتنوع وفراشة وصدر وظهر، و(200م) ظهر وفراشة وصدر ومتنوع وحرة، و(400م) متنوع وحرة، و(800م) حرة/ إناث، و(1500م) حرة/ ذكور.
وتحتسب النتائج حسب الفئات العمرية للمشاركين، على أن تمنح الميداليات للمراكز الثلاثة الأولى لكل سباق، في البطولة التي يشرف عليها لجنة حكام مركزية.
وتعتمد جميع الأرقام في البطولة باستخدام التوقيت اليدوي، ويتم اعتماد زمن السباح الأول في كل تصفية باستخدام ثلاث ساعات لغايات اعتماد الرقم، مع تأكيد أحقية الحكم العام بالجمع في السباقات واعتماد النتائج بطريقة (نهائي بالزمن) خلال البطولة.
ويحق لكل سباح المشاركة في 5 سباقات بالفئات العمرية، على أن يسبح في فئته، ويبلغ رسم الاشتراك للسباحين والسباحات 7 دنانير لكل سباق، في الوقت الذي يغلق فيه باب التسجيل يوم الأحد 12 آذار (مارس) الحالي.