دورة تدريب الكرة الآسيوية للمستوى الثاني تفتتح اليوم

 

عمان- الغد- يرعى نائب سمو رئيس اتحاد الكرة المهندس نضال الحديد في الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت حفل افتتاح فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني (B).

اضافة اعلان

وتتسم فعاليات الدورة لغاية يوم الخميس 8-11 وذلك على فترتين يومياً، من الساعة 8.30 ولغاية 1.30 صباحاً ثم من الساعة 4.30 ولغاية الساعة 8 مساء في الفترة المسائية.

ويشرف على الدورة المحاضر الآسيوي البحريني فهد أحمد ويساعده نهاد صوقار وماهر أبو هنطش بالإضافة إلى زياد عكوبة منسقاً.

وكان المحاضر البحريني وصل الى عمان يوم الاول من امس وحط في فندق المريديان وأجرى بعض التعديلات على مواعيد المحاضرات التي سيقام الجانب العملي منها في ملعبي البو والخماسي.

وكان الاتحاد سمى المرشحين للمشاركة في الدورة، وهم: جمال أبو عابد، عبدالله أبو زمع، فراس الخلايلة، زياد عكوبة، زياد أبو شنب، هشام عبدالمنعم، محمد إسماعيل، خالد عبدالفتاح، سمير رحال، إسلام ذيابات، جريس تادرس، جمال محمود، هاني ابو الليل، عبدالله عمارين، ماجد السقار، محمد الخالدي، مروان الشمالي، خليل فطافطة، أحمد خليل، أمجد الطاهر، غياث التميمي، عصام محمود، محمد الزرقان وحسن محمد حميد.

كما تم اعتماد عدد من الأسماء البديلة للمشاركة في الدورة وذلك في حالة تخلف أحد المرشحين، وهم: رائد السمان، محمد الزعبي، ديان صالح، وليد ذيابات ومحمد السيلاوي.