أبو زمع يستعد للأنصار ويتحدث عن اليمن.. السلط يلتقي الحسنات

اللاعب يوسف ابو جلبوش يجدد عقده مع الفيصلي أمس - (من المصدر)
اللاعب يوسف ابو جلبوش يجدد عقده مع الفيصلي أمس - (من المصدر)

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.


أبو زمع يستعد للأنصار اللبناني رغم العرض اليمني

اضافة اعلان

كشف المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، عن قرب عودته لتدريب فريق الانصار اللبناني لكرة القدم، بعد مفاوضات ايجابية انتهت بالاتفاق على جميع التفاصيل.


واشار ابو زمع في تصريح لـ"الغد"، أن العلاقة التي تربطه بالانصار دفعته للموافقة على العرض اللبناني، بانتظار فقط بعض التفاصيل، للاعلان عن اتفاق رسمي، في حال لم تحدث مفاجآت.


وقال ابو زمع : تلقيت عرضا من الانصار الذي اشرفت على تدريبه قبل موسمين، حيث جرت مفاوضات وصفت بالايجابية في ظل معرفتي القوية برئيس النادي، بانتظار الحسم الرسمي فقط.


واضاف: في حال جرى اتفاق رسمي، فانني سالتحق بالفريق نهاية الشهر الحالي، لتولي قيادته في المرحلة التالية، لافتا إلى أنه ينتظر انتهاء الانصار من مبارياته الثلاثة المقبلة، قبل المباشرة بالاشراف على تدريبه خاصة وأن الفريق يتأخر في الترتيب العام للدوري.

جمهور الوحدات يلوم أبو زمع واللاعبين.. وينتظر الرد في الكأس


ابو زمع كشف ايضا عن تلقيه عرضا أثناء توليه الإشراف على تدريب الوحدات، لتدريب منتخب اليمن، ولكن نقطة الخلاف كانت تتمثل في الاقامة في اليمن، وهو ما رفضته.


وبين المدرب أن اسمه عاد للطرح مرة أخرى على طاولة الاتحاد اليمني، مرجحا توجهه للعمل مدربا للانصار اللبناني.


الفيصلي يجدد عقد "صيصا" وأبو ليلى

اعلن النادي الفيصلي، تجديد عقد اللاعبين يوسف ابو جلبوش (صيصا)، وحارس المرمى يزيد ابو ليلى لمواصلة اللعب مع الفريق في الموسمين المقبلين.


واعلنت الصفحة الرسمية للنادي، تجديد اللاعبان رسميا، ليستمر الفريق بالبحث عن الالقاب في الموسم المقبل.


السلط يلتقي الحسنات

عقد نادي السلط مساء يوم أمس الأربعاء، اجتماعا مع المدرب عثمان الحسنات، لاستمزاج رأيه في إمكانية الإشراف على تدريب فريق كرة القدم، خلال الموسم الكروي المقبل.


وأجرت إدارة السلط صباح يوم أمس، اتصالا مع الحسنات، لعرض قيادته للفريق خلال منافسات أندية المحترفين، بعد انتهاء عقد المدير الفني جمال ابو عابد.


ويأمل السلط في سرعة التعاقد مع مدرب جديد، لاعادة ترتيب أوراق الفريق الذي يعاني من خروج عدد كبير من لاعبيه، بسبب انتهاء عقودهم، إلى جانب الأزمة المالية التي يعاني منها صندوق النادي.


تواجد خجول للتحكيم الأردني في كأس آسيا للسيدات

يتواجد التحكيم الأردني بشكل خجول، في بطولة كأس آسيا للسيدات لكرة القدم، التي تقام في الهند اعتبارا من 20 الشهر الحالي.


ويقتصر التحكيم الأردني على تواجد هبة العابد كمراقبة تحكيم، في البطولة التي تشهد مشاركة 32 حكمة من مختلف دول العالم.


ورغم حصول عدد من الحكمات على اعلى المؤهلات التحكيمية، إلا أن الاتحاد الآسيوي لم يعين اي حكمة اردنية في البطولة الآسيوية، واكتفى بمراقبة تحكيم فقط.


تفاصيل جديدة في تعاقدات الفيصلي

تسببت مطالبة اللاعبين المنتهية عقودهم في الفيصلي، بالمستحقات المالية السابقة، في تأخير موافقتهم على تجديد عقودهم مع النادي الذي سبق وأن التقاهم، وفاتحهم رسميا بشأن التجديد.


اللاعبون المنتهية عقودهم، اصروا على الحصول على مستحقات سابقة، قبل التجديد للموسم المقبل.


ووفق المعلومات، فإن اللاعب يوسف الرواشدة، ابلغ النادي أنه ينتظر عرضا خارجيا، وفي حال لم ينجح في الاحتراف، فانه سيوقع للفيصلي.


أما اللاعب مجدي العطار، فقد كشف الفيصلي عن اصرار اللاعب على الحصول على كامل مستحقاته المالية السابقة، قبل تجديد عقده رسميا، بانتظار مواصلة المفاوضات.


أما الثلاثي عدي زهران وأنس جبارات وابراهيم دلدوم، فإن الطريق سالكه لتجديدهم للنادي، وفق ما أكده الفيصلي، بانتظار تجسيد ذلك على ارض الواقع.


معتز وذيب يوجهان نصيحة للسلط

نصح قائد فريق السلط معتز ياسين واللاعب عبدالله ذيب، إدارة النادي بسرعة اتخاذ خطوات تكفل المحافظة على الفريق للموسم المقبل، في ظل بدء رحيل عدد من النجوم عن الفريق، بسبب انتهاء عقودهم.


وتوجه ياسين وذيب يرافقهما عدد من اللاعبين إلى مقر النادي أول من أمس، حيث التقيا رئيس النادي خالد عربيات، وتمنيا عليه سرعة مفاوضة اللاعبين لتجديد عقودهم، وضروة العمل على تأمين جزء من مستحقاتهم، تمهيدا لاقناعهم بالتجديد.


كما ابلغ اللاعبان رئيس ناديهما، بتلقي اللاعبين عروضا من أندية أخرى، وبالتالي ضرورة تجديد عقودهم مع السلط، لتجنب تفريغ الفريق من اللاعبين المؤثرين القادرين على احداث الفرق، خاصة وأن معتز وعبدالله أكدا لرئيس النادي ضرورة الحفاظ شكل الفريق وما قدمه من مستويات متميزة في الموسم الماضي.


عربيات وعد ذيب وياسين، بالعمل على تأمين جزء من المستحقات قريبا، قبل أن يشرع في مهاتفة عدد من نجوم الفريق المنتهية عقودهم لاقناعهم بالاستمرار مع الفريق، وابلاغهم بجهود النادي لتأمين مبلغ مالي مقبول.


احسان يرفض عرض تراكتور الايراني

رفض اللاعب احسان حداد، عرضا للاحتراف في فريق تراكتور الايراني، بسبب بعض البنود في العقد.


وأكد حداد أن ملاحظاته على بعض البنود في عقد الاحتراف، ورفض الجانب الايراني تعديلها، دفعه لرفض العرض الايراني.


حداد كشف عن مفاوضات للعودة إلى النادي الفيصلي، إلى جانب مفاوضات بدأت مع أحد الأندية المحلية، مفضلا عدم الكشف عن هويته في الوقت الحالي.


لاعبون في الوحدات

اتفق نادي الوحدات على انضمام وتجديد عقود عدد من اللاعبين، استعدادا للموسم الكروي المقبل، وضمن سقف العقود المحددة (40 الف دولار).


واتفق الوحدات مع اللاعبين مهند خيرالله وعمر مناصرة وفادي عوض وفراس شلباية وطارق خطاب وأحمد الياس وأحمد عبدالستار وأحمد سمير.


الرمثا يبدأ بالاتفاق مع الجهاز الفني

استدعى نادي الرمثا يوم أمس، المدربين ابراهيم السقار وفايز الزعبي، للوقوف على طلباتهم تمهيدا لتجديد عقودهم في الجهاز الفني.
وسبق وأن اتفق الرمثا مع المدير الفني مراد الحوراني، والمدرب بدران الشقران، بانتظار اعلان الاتفاق مع جميع اعضاء الجهاز الفني، تمهيدا للتوقيع الرسمي.

 

كواليس النجوم

• المدربان خالد لافي وديان صالح أبرز المرشحين لتدريب منتخب الناشئين لكرة القدم.

• نجم سابق في الجزيرة، كان يحاول اقناع أحد الأندية بالتعاقد مع المدرب التونسي شهاب الليلي، بحكم معرفة وعلاقة هذا اللاعب بالمدرب التونسي.


• عمر بشتاوي باشر عمله رسميا، مديرا لدائرة التحكيم في اتحاد الكرة اعتبارا من مطلع الشهر الحالي..

بشتاوي يتجه للاستعانة بخبيري التحكيم عوني حسونة واسماعيل الحافي، للاستفادة من خبرتهما في تطوير الاداء التحكيمي في الموسم الكروي الجديد، علما أن حسونة والحافي باشرا عملهما في الاتحاد.


• حارس المرمى مالك شلبية، الذي وقع على كشوفات نادي الخلود السعودي، ينتظر ارسال اتحاد الكرة بطاقة انتقاله الدولية للاتحاد السعودي، تمهيدا لمشاركة الحارس في المباراة المقبلة بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.


• فريق كاظمة الكويتي الذي يحترف في صفوفه اللاعب أحمد العرسان، تعرض لخسارة كبيرة أمام فريق القادسية بنتيجة 0-3، في المباراة التي جرت أول من أمس، ضمن منافسات الدوري الكويتي..

بهذه الخسارة توقف رصيد كاظمة عند 17 نقطة في الصدارة وبفارق نقطة واحدة عن الكويت صاحب الـ 16 نقطة، بينما رفع القادسية رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الكويت الوصيف.


• الحكمات اسراء مبيضين وحنين مراد واسلام العبادي، يشاركن في إدارة مباريات في بطولة غرب آسيا للواعدات التي تنطلق في لبنان اعتبارا من يوم السبت المقبل.


• اللاعب عبيدة السمارنة، حصل على 30 ألف دولار مقابل توقيعه على كشوفات النادي الفيصلي..اللاعب حصل على مقدم عقد، فيما تم تقسيم باقي المبلغ على الموسم الكروي.


• مدرب اعتبر أن خطة اعداد منتخب الناشئين للمشاركة الآسيوية المقبلة، لا تتلاءم مع حجم المشاركة، نتيجة اخطاء في التخطيط والتحضير، إلى جانب عدم كفاية الفترة التدريبية استعدادا للبطولة.


• مقر النادي لافيصلي شهد يوم أمس، اجتماعا للجنة المؤقتة مع عدد من أعضاء الهيئة العامة، لمناقشة خطوات النادي المتعلقة بفريق الكرة.


• نجوم الكرة المشاركين في دورة التدريب الدولية "البرو" التي تستأنف السبت المقبل، منهمكون بحل الواجبات المناطة بهم من قبل المحاضر الاماراتي عبدالله حسن.. الواجبات تتمثل في تحليل مباريات كأس العرب.


• عدد من أندية المحترفين، تواجه ضغوطات كبيرة للتعاقد مع لاعبين معينين، بناء على علاقات صداقة أو قرابة وما شابه.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا