منتخب المصارعة يشارك في البطولة العربية للرجال

لقطة جامعة لاعضاء الاتحاد والمنتخب الوطني للشباب  –  (من المصدر)
لقطة جامعة لاعضاء الاتحاد والمنتخب الوطني للشباب – (من المصدر)

عمان – الغد - قرر الاتحاد العربي للمصارعة، تأجيل بطولة شباب العرب للمصارعة، المقرر اقامتها في لبنان اعتبارا من  16 ايلول (سبتمبر) الحالي، وذلك بطلب من الاتحاد اللبناني الذي علل ذلك لقلة الفرق المشاركة. اضافة اعلان
وذكر الناطق الاعلامي لاتحاد المصارعة يونس العبداللات، أن اتحاد المصارعة تلقى قرار التأجيل من الاتحاد اللبناني، قبل يومين.
وتعتبر البطولة ضمن تحضيرات 3 مصارعين اردنيين سيشاركون في البطولة الآسيوية المقرر اقامتها في فيتنام اعتبارا من 22 ايلول (سبتمبر) الحالي، وهم: زكريا شيشاني وأمير اسحاقات وحسام الدين أبو سيف، وبقيادة المدرب الوطني يحيى ابو طبيخ،
وكذلك ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في البطولة العربية للرجال، المقرر اقامتها في مصر خلال تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والتي تعتبر آخر بطولات الاتحاد العربي للمصارعة، والتي سيتم على اثرها عقد اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي بحضور رئيس الاتحاد الأردني وعضو المكتب التنفيذي د. حسين الجبور، والذي سيتم خلاله اعتماد نتائج بطولات العام الحالي واقرار بطولات العام المقبل.
ختام معسكر مصر
يختتم المنتخب الوطني للمصارعة معسكرة التدريبي في مصر يوم غد الخميس، والذي يشارك فيه 10 لاعبين استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر خلال تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، واستمر المعسكر 10 ايام تم خلاله اجراء تدريبات مشتركة مع الفرق المصرية، ويشارك في المعسكر اللاعبون: يزن عويض، اسلام ديرانية، حمزة عودة الله، زكريا جمو، احمد دهشان، عمرو عبدالفتاح، حسام ابو سيف، مصطفى القاضي، امير اسحاقات، وأشرف على تدريبات المنتخب في المعسكر المدرب الوطني يحيى ابو طبيخ، ويرأس الوفد عضو الاتحاد حربي نمر.
وهولاء اللاعبين يمثلون المنتخب الوطني للشباب والرجال معا، بعد حل المنتخب الوطني للرجال السابق، حيث عمد الاتحاد على منح المنتخب الوطني للشباب، فرص التواجد في البطولات العربية المختلفة كان آخرها المشاركة في البطولة العربية للرجال والشباب والتي اقيمت في تونس وحقق خلالها المنتخب الوطني للشباب المركز الثاني ومنتخب الرجال المركز الثالث.
3 حكام لرجال العرب
اختار الاتحاد العربي 3 حكام أردنيين للمشاركة في ادارة نزالات البطولة العربية للرجال، المقرر اقامتها في مصر وهم: رئيس لجنة الحكام محمود عبدالعزيز ونايف علوش وخالد المصري وجميعهم يحملون الشارة الدولية بالتحكيم.