منتخب الملاكمة يمضي في التحضيرات للاستحقاقات المقبلة

الملاكم حسين عشيش خلال التدريب- (أرشيفية)
الملاكم حسين عشيش خلال التدريب- (أرشيفية)

عمان - الغد- يواصل المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تتمثل بالمشاركة في البطولة الآسيوية ودورة ألعاب التضامن الإسلامي.اضافة اعلان
ويركز المدير الفني للمنتخب الوطني، الجزائري عز الدين عقون، خلال التدريبات على تحسين القدرات البدنية للملاكمين وتجهيزهم بالشكل المناسب.
وشهدت الملاكمة الأردنية في السنوات الأخيرة تطورا ملحوظا ما جعلها تسجل حضورها في دورتين أولمبيتين متتاليتين الأولى كانت في لندن 2012 عن طريق الملاكم ايهاب المتبولي وفي دورة ريو دي جانيرو الأخيرة، سجل كل من حسين عشيش وعبادة الكسبة حضورا مميزا لهما.
ويتطلع منتخب الملاكمة إلى تحقيق نتائج مميزة يعكس تطور الرياضة في الأردن، خلال بطولة آسيا التي تنطلق في نهاية شهر نيسان (أبريل) الحالي في أوزبكستان، إضافة إلى دورة ألعاب التضامن الإسلامي في أذربيجان خلال الفترة من  12 إلى 22 أيار (مايو) المقبل.
ويتكون وفد منتخب الملاكمة المتوجه إلى دورة ألعاب التضامن الإسلامي من المدير الفني عز الدين عقون والمدربين عمر حميد وابراهيم الغراغير، والملاكمين حسين عشيش (+91 كغم)، زياد عشيش (وزن 69 كغم)، أحمد المتبولي (60 كغم)، محمد الوادي (56 كغم)، ايهاب المتبولي (91 كغم)، عبدالله دراغمة (49 كغم)، بدر العدوي (75 كغم)، محمد أبو جاجة (52 كغم).