وفد "طاولة" هنغاريا يصل الخميس والاتحاد يكرم أبطال المملكة

اللاعبة سوار يوسف (يسار) على منصة التتويج في بطولة العرب السابقة - (من المصدر)
اللاعبة سوار يوسف (يسار) على منصة التتويج في بطولة العرب السابقة - (من المصدر)

عمان – الغد – يصل الى عمان يوم الخميس المقبل، وفد المنتخب الهنغاري لكرة الطاولة، الذي يقيم معسكرا تدريبيا في عمان بدعوة من اتحاد اللعبة، يتخلله إجراء تدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخبات الوطنية، وخوض سلسلة من اللقاءات الودية على هامش المعسكر.اضافة اعلان
وتأتي استضافة المنتخب الهنغاري الذي يتكون من ثلاثة لاعبين ولاعبتين، ضمن التحضيرات الفنية التي تخضع اليها المنتخبات الوطنية، استعدادا لخوض البطولات الرسمية المقبلة، حيث يستضيف الاتحاد بطولة غرب آسيا خلال الفترة من 10 ولغاية 14 نيسان (ابريل) المقبل، وهي التصفيات المؤهلة الى النهائيات الآسيوية التي تقام في الهند خلال شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، الى جانب المشاركة في البطولة العربية التي تقام في عمان خلال شهر آب (أغسطس) المقبل.
وأعدت لجنة المنتخبات الوطنية التي يرأسها أحمد شحادة، برنامجا فنيا متكاملا بالتنسيق مع الجهاز الفني المشرف على تدريبات المنتخبات الوطنية، والمكون من مروان ضيا ومحمد العتوم ومحمد الدوري.
وحسب شحادة، فإن المنتخبات الوطنية تخضع حاليا الى تدريبات مكثفة في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، بحضور أغلب اللاعبين واللاعبات الذين سيمثلون المنتخبات في البطولات المقبلة.
من ناحية أخرى يقيم اتحاد اللعبة يوم الجمعة المقبل حفلا تكريميا على شرف اللاعبين واللاعبات الذي حصلوا على المراكز الأولى في بطولة المملكة المفتوحة، التي أقامها الاتحاد مؤخرا، الى جانب تكريم اللاعبين الذين حققوا نتائج بارزة في بطولة البحرين الدولية، وتكريم اللاعبة تينا خوري التي حصلت على المركز الثالث في بطولة الأمل، وتأهلت الى معسكر الأمل الذي يقيمه الاتحاد الدولي في سلوفينيا خلال شهر حزيران (يونيو) المقبل.
ويذكر أن بطولة المملكة المفتوحة، شهدت فوز زيد يوسف بلقب فئة الرجال، وحل زياد عزيز ثانيا، وأيمن مكناي ثالثا، وسلامة محفوظ رابعا.
وفي فئة السيدات، نالت تيماء يوسف المركز الأول، وسوار يوسف ثانيا، وياسمين السيد ثالثا، وبراء الوديان رابعا.
وفي فئة البراعم، حلت تينا خوري بالمركز الأول، وجاءت بتول الرشدان بالمركز الثاني، وكريستين نفاع بالمركز الثالث، وماسة الخوالدة بالمركز الرابع.
وفي فئة الزهرات، جاءت تينا خوري بالمركز الأول، وليما خاطر بالمركز الثاني، وسارة الخطيب بالمركز الثالث، وتسنيم صبحي بالمركز الرابع.
وفي فئة الناشئات، جاءت تيماء يوسف بالمركز الأول، وحلت داليا القدري بالمركز الثاني، وفرح خاطر بالمركز الثالث، وسارة طه بالمركز الرابع.
وفي فئة الشابات، حلت سوار يوسف بالمركز الأول، تلتها داليا القدري بالمركز الثاني، ثم فرح خاطر بالمركز الثالث، وحلت ساره طه بالمركز الرابع.
وفي فئة البراعم، جاء أحمد الخطيب بالمركز الأول، وحل عايش عوض بالمركز الثاني، ثم رائد وائل بالمركز الثالث، وحمادة قصول بالمركز الرابع.
وفي فئة الأشبال، جاء خالد باسم بالمركز الأول، ثم حسن الحوراني بالمركز الثاني، تلاه عمر العوفي بالمركز الثالث، ثم ليث يوسف بالمركز الرابع.
وفي فئة الناشئين، حل زياد عزيز بالمركز الأول، ثم محمد بني سلامة بالمركز الثاني، وجاء بعده محمد العقيلي بالمركز الثالث، ثم أيوب جابر بالمركز الرابع.
وفي فئة الشباب، حل زيد يوسف بالمركز الأول، تبعه عدي خزاعي بالمركز الثاني، ثم محمد بني سلامة بالمركز الثالث، ثم أيوب جابر بالمركز الرابع.