بعد اعتزال أدهم نابلسي، ما حقيقة اعتزال تامر حسني؟ (بالفيديو)

تامر حسني
تامر حسني
كشف الفنان تامر حسني، حقيقة تفكيره في اعتزاله الفن، على هامش إحيائه حفلاً جماهيرياً كبيراً ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020. حيث قال خلال تصريحات تليفزيونية: فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب ليست للأسباب الدينية فقط، وقلت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها. وأضاف: الصحافة حاجة مهمة بالنسبة لينا كفنانين وهي التي تبرز المجهود اللي بنعمله، وبشكر كل الصحافة على مجهودها.

لماذا أثار حفل تامر حسني غضب الأردنيين؟(صور-فيديو)

وكان الفنان الأردني أدهم نابلسي، فاجأ جميع متابعيه ومحبيه في الأردن والوطن العربي، قبل اسبوع وأعلن اعتزال الغناء نهائيا. جاء ذلك في كلمة لأدهم نابلسي، بثها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث أعلن اعتزاله مجال الغناء وبدء مرحلة جديدة من حياته. وقال أدهم نابلسي: حبيت أعمل هذا الفيديو عشان أحكيلكم خبر سعيد جدا بالنسبة لي. وإن شاء الله يكون خبر سعيد أيضا بالنسبة لكم.

“الإفتاء المصرية” ترد على جدل اعتزال أدهم نابلسي.. ماذا قالت؟

حقيقة رد أدهم النابلسي على هجوم مايا دياب: ” الحرام إنك معتبرة حالك فنانة”

وتابع الفنان الأردني المعتزل: وقبل ما أحكي هناك نقطة صغيرة سأتحدث عنها وهي أن كل شخص فينا لديه هدف وأحلام بيتعب عشان يحققها. بس لما توصل لهذه الأهداف شو راح تحس. مضيفاً: هل ستشعر بالإنجاز؟ هل ستشعر إنه خلاص ما راح تحلم؟ ولا هتحط أهداف جديدة عشان تحققها. بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو الهدف الرئيسي لوجودنا بالحياة، وهذا الهدف غفل عنه الكثير وأنا منهم. يذكر أن أدهم نابلسي مُغنٍ أردني مُعتزل، من مواليد عمَّان . حيث كان متسابقاً في البرنامج الغنائي «إكس فاكتور» وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.[3] استطاع أن يتخطى الصف الأول بأغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

المصدر (وكالات)

اضافة اعلان