حياتنامنوعات

لماذا أثار حفل تامر حسني غضب الأردنيين؟(صور-فيديو)

إسلام البدارنة
عمان – أثار عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية لفيروس كورونا في مهرجان جرش غضب الأردنيين، ليأتي بعد ذلك حفل المطرب المصري تامر حسني ليعيد شعلة الغضب والانفعال إلى الأوساط.

لم يمر على انتهاء حفلات مهرجان جرش أسبوع، إلا وأن تبعها أسبوع وبائي كان الأعلى في الإصابات منذ أيار الماضي، والتي كانت من نتائج عدم التقييد أيضاً عزل رئيس مهرجان جرش أيمن سماوي.

وتجددت مشاهد عدم الالتزام والتزاحم الكبير في الحفل الذي أقيم في عمّان لحسني.

الأمر الذي أثار حفيظة الأردنيين، واستنكروا المشاهد التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل حسني ليلة أمس، التي لم تراعي أدنى أشكال الوقاية واتباع البروتوكول الصحي.

وضع رواد السوشال ميديا الحفلات التي حدثت مؤخراً تحت المجهر، ليقارنوا بها بعض التشديدات التي أصدرتها الحكومة للوقاية من انتشار الفيروس، ومنها منع إقامة حفلات التخرج في الجامعة و أمورٌ أخرى.

ويذكر أن الفنان تامر حسني أقام حفله في بشارات جولف كلوب عمّان، وسط حضورغير مسبوق وخرقاً للبرتوكول الصحي.

وجاء حفل تامر حسني في وقت ترتفع فيه نسبة الإصابات الأسبوعية، وإعلان لجنة الأوبئة عن قلقها من هذا الارتفاع.

وتداول أيضاً صوراً ومقاطع للحظة وصول الفنان إلى مطار الملكة علياء، والتي تظهر فيها تزاحماً لأعدادٍ كبيرة من معجبين حسني.

وأصاب الأردنيين حالة من القلق، لوجود حفلٍ آخر سوف يحييه الفنان عمرو دياب بعد أيام في العقبة، التي ضجت المواقع بخبر نفاذ التذاكر بعد مرور 15 دقيقة من بدء البيع.

ودعا العديد من المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي، الحكومة الى تطبيق القانون على الجميع دون استثناء وعدم السماح لأي جهة بإقامة مثل هكذا فعاليات تهدد الصحة العامة.

إلى ذلك، نشر الفنان عبر صفحته على الفيسبوك رسالة إلى الأردنيين قائلاً فيها “من أول اليوم للحظة الوصول لمطار الأردن الحبيبة وصولا بالفندق، كل الشكر لحسن الاستضافة من الشعب الأردني الحبيب فعلاً أهل كرم، حفلتنا الجمعة إن شاء الله”.

ومن المظاهر التي أثلجت قلوب الأردنيين صعود صالح “فتى الزرقاء” إلى المسرح والجلوس برفقة الفنان تامر حسني.

 

ورصدت “الغد” مجموعة من التغريدات والتعليقات التي انتشرت بعد تداول مقاطع لحفل الفنان تامر حسني على السوشال ميديا.

وطرحت المغردة “منى” نوعاً من مظاهر المقارنة بين ما يحدث من بروتوكولات وتشديدات في المدارس، وما تشهده الحفلات والمهرجانات من عدم التزام.

وانتقد أحد المغردين عبر صفحته على “توتير”، المشاهد التي انتشرت على المواقع.

وحول مخاوف ارتفاع أعداد الإصابة بكورونا، قال المغرد “العجلوني”إن المشاهد التي تداولت بالأمس من حفل الفنان تامر حسني خالفت شروط السلامة وتهددها.

ونشرت “هلا العبادي” مقطع من حفلة الفنان حسني عبر صفحتها على توتير.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock