أبو عبيد يجبر مدربي "البرو" على طلب وقت إضافي.. أبو زمع في لبنان

أبو عبيد يجبر مدربي "البرو" على طلب وقت إضافي.. أبو زمع في لبنان
أبو عبيد يجبر مدربي "البرو" على طلب وقت إضافي.. أبو زمع في لبنان

خالد الخطاطبة - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان

 

أبو عبيد يجبر المدربين على طلب وقت إضافي

 

أجبر رئيس نادي الحسين إربد عامر ابو عبيد، المدربين المشاركين في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البرو"، على طلب وقت إضافي للمحاضرة التي ألقاها بالمدربين أول من أمس، والتي تحدث فيها عن مشروع نادي الحسين والخطط المستقبلية، والصعوبات التي تواجه المشروع.

 

المدربون انهالوا على أبو عبيد بالأسئلة بعد انتهائه من إلقاء المحاضرة، قبل أن يرفعوا له القبعات احتراما وتقديرا له ولصراحته ولدماثة خلقه.

 

المشاركون في "البرو"، طالبوا بتمديد وقت المحاضرة، تعبيرا عن استمتاعهم بالحديث، وتلقيهم معلومات جديدة بكل صراحة ووضوح.

 

دورة المحترفين شهدت ايضا محاضرة لمدير دائرة التحكيم عمر بشتايو، الذي عرض مقاطع من كأس العالم وبطولة الدرع، كما تحدث ايضا عن التعديلات التي طرأت على بعض قوانين الكرة.
يشار إلى أن المرحلة الخامسة والأخيرة من الدورة تعقد بعد عيد الأضحى.

 

أبو زمع في لبنان

 يتواجد اللاعب سليمان أبو زمع في لبنان حاليا، في مؤشر عن قرب تجديد تجربته الاحترافية في الدوري اللبناني لكرة القدم.

 

واحترف ابو زمع في الموسم الماضي مع فريق طرابلس اللبناني، حيث قدم مستويات متميزة جعلته مطلبا لعدد من الأندية هناك.

 

ابو زمع سبق وأن أعلن أنه وفي ظل صعوبة الأوضاع المالية للأندية في الأردن، فإنه يفكر جديا بمواصلة الاحتراف في لبنان.

 

شرارة في القاهرة

 ينتظر أن يتواجد المحترف الأردني في فريق الترجي التونسي لكرة القدم محمد ابو زريق "شرارة"، في العاصمة المصرية القاهرة اليوم، ضمن وفد فريقه الذي يستعد لخوض مباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الأهلي المصري.

 

المعلومات تشير إلى جاهزية شرارة، وبالتالي اعادته لكشف الفريق بعد غياب، دون التأكد فيما إذا كان سيشارك في المباراة أم لا، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت لصالح الأهلي المصري 3-0.

 

موالي يعود من مسقط ويستعد لرحلة الوحدات إلى فلسطين

 ينتظر أن يعود اللاعب محمود موالي إلى عمان فجر يوم غد، قادما من العاصمة العمانية مسقط، بعد أن أنهى رحلته الاحترافية مع فريق النصر العماني لكرة القدم.

 

موالي الذي يتمتع بجاهزية فنية وبدنية، من المتوقع أن يلتحق فورعودته إلى عمان، بفريقه الجديد الوحدات، تمهيدا لمشاركته منافسات بطولة القدس والكرامة التي تقام في فلسطين نهاية الشهر الحالي.

 

وحرص الإعلامي حسان ملكاوي المتواجد في سلطنة عمان، على وداع موالي قبل عودته إلى عمان، متمنيا له مزيدا من التقدم والنجاح.

 

ويعتبر ملكاوي (العاشق لفريق الحسين إربد) من الشخصيات الأردنية التي تحرص دائما على استقبال الرياضيين الأردنيين الذين يزورون السلطنة، ما جعله من الشخصيات المقربة والمحببة للنجوم الرياضية خاصة في كرة القدم.

 

أندية تدفع ثمن غياب الرعاية

 

 بدأت أندية في دوري المحترفين تدفع ثمن عدم قدرتها على تأمين رعاية لفرقها لكرة القدم، الأمر الذي تسبب في مشاكل بسبب رفض اتحاد الكرة تسجيل لاعبين ومدربين جدد.

 

المشكلة تكمن في أن أندية لم تتمكن من تسجيل مدربين ولاعبين في مباريات الدرع، بسبب تجاوزها سقف التعاقدات من دون النجاح في التعاقد مع شركات راعية تغطي هذه الزيادة، ما تسبب في ارباك المشهد عند تلك الأندية.