الرمثا يقترب من إغلاق ملف قضية الترك.. رياضيون يكسبون قضاياهم ضد شخصية رياضية

المنتخب
اللاعبون

خالد الخطاطبة - نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان

 

الجزيرة يعاني مرة أخرى من حجز منصور

عاد نادي الجزيرة للمعاناة مرة أخرى، من الحجز على ممتلكاته بقرار من المحكمة، بناء على شكوى قدمها الرئيس الأسبق للنادي سمير منصور.

وتسلم الجزيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، قرارا من المحكمة، يقضي بالحجز على النادي وممتلكاته، بناء على شكوى سابقة لمنصور الذي يطالب بمستحقات خاصة به خلال فترة توليه رئاسة النادي.

الجزيرة الذي يعاني من ضائقة مالية غير مسبوقة، لعبت دورا في هبوطه من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بات مستسلما لهذا الحجز في ظل صعوبة تأمين المستحقات المطلوبة منه.

 

الرمثا يقترب من طي صفحة قضية الترك

بات نادي الرمثا على أبواب طي قضية المدير الفني الأسبق لفريق كرة القدم عيسى الترك، الذي سبق وأن رفع قضية في المحكمة ضد النادي للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة.

وبذلت إدارة النادي جهدا كبيرا خلال الفترة الماضية لتأمين مستحقات الترك، وتكثيف الاتصالات معه ومع محاميه، للتوصل إلى حل مرض للطرفين، وهو ما حصل فعلا، بانتظار الإعلان رسميا قريبا عن إنهاء القضية وديا، ومنح الترك المستحقات التي تم الاتفاق عليها.

وكان الترك وجد نفسه مضطرا للتوجه إلى المحكمة، بعد أن فشلت جهوده في الحصول على المستحقات وديا، قبل أن تنشط الاتصالات لحل القضية في الأيام الأخيرة.

وأشاد المحامي الذي يتولى الدفاع عن الترك، بتعاون إدارة نادي الرمثا، معتبرا أنها من الإدارات التي تسعى جاهدة لإغلاق ملف القضايا ضمن إمكاناتها المتاحة.

 

نجوم يكسبون قضية ضد شخصية رياضية

كشفت معلومات أن عددا كبيرا من الرياضيين؛ مدربين ولاعبين وإداريين، كسبوا قضاياهم المرفوعة ضد شخصية رياضية، للمطالبة بمستحقات مالية.

وأكد متحدثون معنيون، تلقيهم قرارات من المحكمة بكسب القضية، بانتظار التنفيذ رسميا والحصول على المستحقات.

 

المشة ينضم لفريق الأهلي

انضم اللاعب محمد المشة إلى صفوف فريق النادي الأهلي لكرة القدم، للعب في صفوفه موسما واحد فقط، وفق العقد المبرم بين الطرفين.

ويعد المشة مكسبا لكرة الأهلي، لما يمتلكه من مهارات وخبرة في الملاعب.

وتحرص إدارة الأهلي، وبالتنسيق مع المدير الفني عماد رشاد، على استقطاب صفقات ناجحة وضمن الإمكانات الموجودة، سعيا لتحقيق نتائج إيجابية خلال منافسات دوري المحترفين.

 

مقترح بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب

تفيد المعلومات بأن هناك مقترحا يقضي بإمكانية السماح باحتراف حراس المرمى في الأندية الأردنية خلال المرحلة المقبلة.

وبدأ هذا المقترح بالتداول بين أركان لعبة كرة القدم المعنيين في الموضوع، من دون البت فيه رسميا حتى الآن، بانتظار بحثه وتمحيصه بشكل دقيق قبل حسم الموضوع سواء بالموافقة أو الرفض.

 

يشار إلى أن تعليمات الاحتراف في الأردن تمنع استقدام حراس مرمى محترفين من الخارج، فيما تسمح باحتراف 3 لاعبين فقط في كل ناد بدوري المحترفين.

 

كواليس النجوم

•أندية في دوري المحترفين لكرة القدم، تستعد للطلب من اتحاد الكرة بنقل مباريات محددة من ملعب الأمير محمد بالزرقاء إلى ملاعب أخرى لأسباب عديدة، من ضمنها بعد المسافة، وعدم جاهزية الملعب للمباريات، وغيرها من المبررات.
•اتحاد كرة القدم يطلب إجراء قرعة مفتوحة لبطولة القدس والكرامة، فيما يطلب الاتحاد الفلسطيني أن يلعب الفيصلي مع الوحدات، وأن يلعب فريقان فلسطينيان في الجانب الآخر، وذلك لضمان تواجد منتخب فلسطيني في النهائي.. المفاوضات ما تزال مفتوحة بين الجانبين للوصول إلى قرار حاسم بهذا الشأن.
•حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 24 آب (أغسطس) المقبل، موعدا لإجراء قرعة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها النادي الفيصلي ممثلا للكرة الأردنية.. الاتحاد الآسيوي سبق وأن حدد يوم 8 آب (أغسطس) موعدا لانطلاق منافسات الدور التمهيدي الذي يشارك فيه الوحدات.
•الصحافة القطرية الصادرة أمس، أشارت إلى أن لاعب فريق أم صلال القطري ياسين البخيت، تلقى عروضا من أندية إماراتية.. أم صلال يتجه للتخلي عن محترفيه لإتاحة المجال أمام لاعبيه الشباب.
•رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد، ينتظر أن يلقي محاضرة اليوم بالمدربين المشاركين في دورة “البرو”.. أبو عبيد كان يفترض أن يلقي محاضرته أمس، قبل أن يعتذر، ما أسهم في مغادرة مدربي الدورة مبكرا.

لاعب الأهلي محمد المشة - (من المصدر)

 

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا