"الناشئات" يواجه الصين في التصفيات الآسيوية اليوم

منتخب الناشئات لكرة القدم - (الغد)
منتخب الناشئات لكرة القدم - (الغد)

عمان -الغد - يتطلع منتخب الناشئات تحت 16 عاما لكرة القدم، لتحقيق نتيجة إيجابية عند ملاقاته نظيره الصيني عند الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم بتوقيت الأردن على ملعب سيلونس بثالث مبارياته بالدور الأول من التصفيات الآسيوية التي تقام في كولمبو عاصمة سيرلانكا.اضافة اعلان
وفي اللقاء الآخر للمجموعة الأولى ذاتها، يواجه منتخب سيرلانكا متذيل الترتيب بدون نقاط أوزبكستان 4 نقاط، عند الساعة الثالثة عصرا على الملعب نفسه.
وأنهى المنتخب الذي يحتل المركز الثاني بـ4 نقاط، أمس، تدريباته استعدادا للمباراة المهمة التي يسعى من خلالها إلى تقديم مباراة جيدة أمام متصدر المجموعة بـ6 نقاط.
وربما تطرأ بعض التعديلات الطفيفة على تشكيلة المنتخب خلال لقاء اليوم، ومن المتوقع أن يزج الجهاز الفني باللاعبات: روند كساب، لجين البطوش، لجين جابر، مسك أبو غوش، ليان العجارمة، لينا معايعة، جود قدورة، زينة السعدي، الين حسين، شيماء الحديدي، وإيناس جماعين. وأكدت المدربة منار فريج، أن اللاعبات جاهزات لتقديم كل ما لديهن خلال اللقاء، على الرغم من أن مباراة اليوم تعد في نظر الجهاز الفني صعبة للغاية، فالمنافس الصيني يمتلك قدرات هائلة، وتبين ذلك بفوزه على كل من غوام 20-0، وسيرلانكا 17-0، ولهذا فإن تحقيق التوازن في الشقين الدفاعي والهجومي سيكون أمرا في غاية الأهمية حتى تبقى أحلامنا في التأهل ممكنة، مشيرة إلى أن منتخبنا جيد وهو يتحسن مع كل مباراة.
ويختتم المنتخب مشاركته بالتصفيات، الاثنين المقبل، بمواجهة غوام عند الثامنة والنصف صباحا.
يذكر أن نظام التصفيات ينص على تأهل أول كل مجموعة من المجموعات الـ6، يضاف إليها أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثاني في المجموعات إلى الدور الثاني من التصفيات الذي ستقام مبارياتها خلال الفترة من 23 شباط (فبراير) إلى 3 آذار (مارس) المقبلين.