حسان مدربا لسحاب و"الكنافة" تغزو تمارين الوحدات وأبو عابد مرشح لخلافة خانكان

حسان مدربا لسحاب و"الكنافة" تغزو تمارين الوحدات وأبو عابد مرشح لخلافة خانكان
حسان مدربا لسحاب و"الكنافة" تغزو تمارين الوحدات وأبو عابد مرشح لخلافة خانكان

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الجزيرة يبعد خانكان وأبو عابد أبرز المرشحين

قررت إدارة نادي الجزيرة في اجتماعها الذي عقد أول من أمس، إيقاف المدير الفني لفريق الكرة السوري عماد خانكان عن حضور تدريبات الفريق، تمهيدا لإقالته، بسبب تواضع نتائج الفريق في الفترة الاخيرة مقارنة بإمكانات النادي الفنية.

وبحسب المعلومات، فإن الادارة لم تتخذ قرارا مباشرا بإقالة المدير الفني، بل منعته من الاشراف على التمارين، في خطوة تهدف الى إقالة المدرب بعد التفاوض على مستحقاته المالية، حيث لا يرغب الجزيرة في إقالة المدرب مباشرة خوفا من بنود العقد المبرم بين الطرفين.

كما ستقوم الادارة بمحاسبة المدرب على أحد بنود العقد الذي يفيد بمنح المدير الفني خانكان مبلغ 150 الف دولار، تشمل مستحقات المدرب السوري، ومستحقات المدرب المساعد الذي يفترض أن يكون خانكان قد استقطبه، علما بأن المدرب لم يستقطب مساعدا.

وسيقود تدريبات الفريق حاليا المدرب عبدالكريم الشدفان، الى حين التعاقد مع مدير فني جديد، حيث تدرس الادارة عددا من الاسماء أبرزها جمال ابو عابد، اضافة الى ترشيح خالد عوض، الاكثر قبولا داخل الادارة التي ربما تدرس أسماء أخرى.

نجوم "الممتاز" يطلبون استراحة لمتابعة المنتخب

قام عدد من نجوم احد الاندية الممتازة، بالتمني على المدير الفني للفريق، لإعفائهم من تدريب اليوم، ليتمكنوا من متابعة مباراة الاردن وتايلند، التي تقام في الواحدة والنصف من بعد ظهر اليوم، ضمن تصفيات أمم آسيا.

واقترح اللاعبون على المدرب تغيير موعد التدريب بما يتناسب مع موعد المباراة، في حال أصرّ على إخضاعهم له اليوم.

يشار الى أن عددا كبيرا من لاعبي الاندية، يبذلون جهدا كبيرا لحضور مباراة اليوم، من خلال إلغاء التدريب للتفرغ للمشاهدة، حيث نجح لاعبو عدد من الاندية في تأخير موعد التمرين، فيما ما يزال البعض يحاول.

أحد اللاعبين أسرّ لـ"الغد" بأنه سيغيب عن تمرين اليوم دون إذن، في حال أصرّ المدرب على عدم إلغاء التمرين أو تغيير موعده.

قويدر رسميا في اتحاد الرمثا

وقع اللاعب خالد قويدر رسميا أمس على كشوفات فريق نادي اتحاد الرمثا، ليشاركه منافسات مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، الذي ينطلق يوم 21 من الشهر الحالي.

وقامت إدارة اتحاد الرمثا أمس، بتسجيل اللاعب في اتحاد كرة القدم، بعد أن أنهى كافة ارتباطاته مع فريق البقعة، وقام بالتنازل عن مستحقاته المالية.

وبموجب العقد المبرم بين قويدر واتحاد الرمثا، فإن اللاعب سيحصل على مقدم عقد 4 آلاف دينار (اللاعب تسلم "الشيك" الذي يستحق الصرف يوم 16 الحالي)، اضافة الى راتب شهري يصل الى 300 دينار، علما أن اللاعب اكتفى بمقدم العقد للعب 4 أشهر، ولكن رئيس النادي وعده بصرف راتب شهري.

يشار الى أن قويدر كان الاقرب الى الكرمل، الا أن ضغوطات الساعات الاخيرة، دفعته إلى التوقيع في اتحاد الرمثا.

وكان الناطق الاعلامي في اتحاد الرمثا محمد عبيدالله، قد أعلن عن تخصيص هدية قيمة لأفضل لاعب في مباراة الفريق المقبلة أمام الحسين إربد بالدوري الممتاز.

يشار الى المدير الفني لفريق اتحاد الرمثا محمود الخب، نجح في قيادة الفريق خلال الفترة الماضية، لتحقيق نتائج متميزة، رفعت من أسهم المدرب، الذي يعد أحد المدربين المتميزين في الشمال.

"الكنافة" تغزو تمارين الوحدات

عادة جديدة درجت مؤخرا في تدريبات الوحدات، وتحديدا منذ حوالي 10 أيام، تمثلت في غزو "الكنافة" لتمارين الفريق بشكل شبه يومي، بحيث يقوم اللاعبون بتناول هذا النوع من الحلويات عقب نهاية التمرين.

وتتلخص القصة بتحدّ يومي بين لاعبين اثنين في صفوف "الاخضر"، بحيث يقوم كل لاعب باختيار فريقه، لخوض مباراة في نهاية التمرين يقوم على إثرها الخاسر بشراء الكنافة، لإطعام الفريق الفائز، في نهج اختطه المدير الفني ثائر جسام، لإضفاء نوع من التحدي والمرح في نفس الوقت على تدريبات الفريق.

شتات رسميا للبيع

وضعت إدارة الجزيرة في جلستها الاخيرة، اللاعب أشرف شتات رسميا على قائمة البيع، بحجة عدم إثرائه للفريق خلال الفترة الماضية.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للبيع اشرف شتات، وحارس المرمى احمد قطيشات، وعلاء القيسي ويوسف البسطي.

ناصر حسان مدربا لسحاب

وافقت إدارة نادي الوحدات على إعارة مدير المدرسة الكروية في النادي ناصر حسان، الى نادي سحاب، ليتولى مهمة المدير الفني لفريق سحاب خلال منافسات دوري الدرجة الثانية للموسم المقبل.

ولم يتقاضَ الوحدات أي مبلغ مقابل إعارة حسان، فيما ينتظر ان يحصل المدرب على مقابل مالي.

كواليس النجوم

* لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم قصي ابو عالية، باشر اعتبارا من اول من امس، المشاركة في التمارين، ولكن من خلال "الهرولة" فقط، دون المشاركة في تمارين الكرات... اللاعب ما يزال يعاني من آلام عندما يحاول الركض بسرعة، على إثر الاصابة "القديمة الجديدة" التي تعرض لها أمام البقعة بالدوري.

* فريق الكرمل يجري مفاوضات مع نادي الحسين اربد، لتعزيز صفوف فريقه الكروي باللاعبين علي الشقران وعلي ذيابات ومحمود الشلبي وحازم الصقر والحارس علي الرواشدة... هناك أيضا مفاوضات بين الحسين والعربي لإجراء صفقة تبادل ربما يكون بطلاها الحارس عبدالله يوسف (الحسين) والمهاجم ماهر الجدع (العربي).

* لاعب فريق كفرسوم فادي عبيدات أعلن ابتعاده عن الفريق، بسبب خلاف مع إدارة النادي.

* لاعب ممتاز أبلغ "الغد" بأن قرار إدارة النادي المرسل الى الاعلام بإنهاء عقده بالتراضي لم يكن دقيقا، كون إنهاء عقده جاء بعد خلافات بين الطرفين وليس بالتراضي.

* المدير الفني لفريق شباب الاردن، أجرى مباراة لفريقه الاول مع فريق سن 20، وذلك لاختبار قدرات اللاعب مهند المحارمة العائد للتو من الاصابة... اللاعب سجل هدفا وصنع هدفين، مما أثار إعجاب المدرب الكرواتي الذي لم يحسم حتى الآن أمر مشاركة اللاعب أمام الوحدات، لعدم الجاهزية الكاملة للاعب حتى الآن.