"أبراج كابيتال" تستحوذ بالكامل على "أوريوس كابيتال"

عمان - أعلنت "أبراج كابيتال"، الشركة الرائدة المتخصصة في إدارة استثمارات الملكية الخاصة في الأسواق المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وآسيا وأفريقيا، عن استحواذها على مجموعة "أوريوس كابيتال" (أوريوس)، المجموعة العالمية المتخصصة في إدارة صناديق الملكية الخاصة والتي تستثمر في الشركات الصغيرة والمتوسطة في آسيا وأفريقيا وأميركا اللاتينية.اضافة اعلان
ومن شأن عملية الاستحواذ هذه ترسيخ الموقع العالمي لـ "أبراج كابيتال" وتعزيز مكانتها في استثمارات الملكية الخاصّة في الأسواق الناشئة.
وستبلغ قيمة الأصول التي تديرها "أبراج" بعد عملية الاستحواذ نحو 7.5 مليار دولار، موزعة على أكثر من 30 دولة عبر جميع الأسواق الناشئة و153 استثماراً تدار من قبل فريق متمرس يضم أكثر من 150 خبيراً استثمارياً يتمتعون بخبرة محلية منقطعة النظير.
وتبلغ قيمة الاستثمارات المدارة من قبل "أوريوس"، والتي تتمتع بحضور تشغيلي مميّز في أكثر من 20 دولة، نحو 1.3 مليار دولار، وقد أتمت الشركة أكثر من 250 صفقة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على مدى العقدين الماضيين. ونجحت "أوريوس" ببناء سمعة متميّزة ومكانة رائدة على امتداد الأسواق الناشئة في إدارة استثمارات الملكية الخاصة في الشركات الصغيرة والمتوسطة.