سكان في لواء فقوع يشكون تردي أوضاع الطريق الرئيسي بين القصر والكرك

لواء فقوع -الغد - يشكو سكان منطقة مجدولين في لواء فقوع شمال محافظة الكرك من تردي أوضاع الطريق الرئيسي العام الذي يربط البلدة بلواء القصر ومركز المحافظة، مما يتسبب بوقوع حوادث سير.اضافة اعلان
وأكد زهير الذنيبات من سكان البلدة أن هذا الطريق يحتاج إلى توسعة، مطالبين وزارة الأشغال القيام بذلك وإعادة هيكلة كاملة له لأنه طريق عام ورئيسي وأصبح يؤرق سكان المنطقة.
وبين سامي البلوي أن الطريق تتكرر عليه حوادث السير بسبب ضيقه، الأمر الذي دفع سكان البلدة إلى تقديم شكاوى متكررة إلى الجهات المعنية لحل هذه المشكلة، خوفا على حياتهم وذويهم، وخاصة أن الطريق يسلكه يوميا معظم سكان المنطقة من طلاب وموظفين إلى جامعاتهم وأماكن عملهم.
وأشار إلى صعوبة الطريق وضيقها وخطورتها وتراكم الصخور والحجارة، مطالبا بإزالتها وتصميم أرصفة على جانبي الشارع ووضع مطبات وإشارات تحذيرية لوجود المسجد وحماية المشاة.
وطالب علي الفقر من سكان البلدة وزارة الأشغال الاهتمام بتوسعة الطريق ووضع عاكسات عليه وتعبيده والتخلص من الحفر، إضافة الى إنشاء مطبات بحسب المواصفات الهندسية لإنهاء معاناة المواطنين.
وأكد مدير أشغال محافظة الكرك الدكتور راتب أبو جمال أنه سيتم تأهيل وتوسيع الطريق ووضع إشارات للسلامة العامة بالسرعة الممكنة بناء على الدراسات الفنية، التي توصي بها بعد الكشف على هذا الطريق.