محاضرة في جامعة مؤتة للتوعية بمخاطر المخدرات

figuur-i
figuur-i

الكرك-الغد- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة مؤتة أمس وبمبادرة طلابية من طلبة الجامعة، محاضرة للتوعية بمخاطر المخدرات بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات في مديرية الأمن العام. اضافة اعلان
واستعرض النقيب زيد البني من مكتب مكافحة المخدرات في مديرية شرطة محافظة الكرك، الظروف المختلفة التي تحيط بوقوع الشباب في براثن المخدرات ليصبح بعدها رهينة لدى مروجي وتجار المخدرات، لافتا إلى أن إدارة المخدرات تقدم لكل شخص الفرصة للتخلص من هذه المشكلة من خلال برنامج شامل للشفاء في أحد مراكز المكافحة وبشكل سري تماما.
وبين البني، ان عملية وقوع الشباب في تعاطي المخدرات تأتي عن طريق الاصدقاء ورفاق السوء الذين غالبا ما يقومون بالترويج لتعاطي المخدرات للحصول على المال إضافة إلى ايقاع زملائهم الاخرين في التعاطي.
وأكد أن إدارة المكافحة تعمل بكل الوسائل والطرق من اجل تجنيب ابناء الوطن هذه المشكلة، من خلال تنفيذ برامج التوعية المختلفة في المدارس والجامعات والمراكز الثقافية للتعريف بانواع المخدرات واشكالها ووسائل الترويج لها ونتائج الوقوع في براثن المخدرات.
وحضر المحاضرة عميد كلية العلوم الاجتماعية الدكتور حسين محادين، ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب واعضاء هيئة التدريس والطلبة.