نجوم الكرة يستعدون للاحتفال بولي العهد.. مدرب الجزيرة يرفض طلب السلط

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني خلال زيارته للاعب السابق أحمد هايل في المستشفى عام 2015 -(أرشيفية)
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني خلال زيارته للاعب السابق أحمد هايل في المستشفى عام 2015 -(أرشيفية)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان


نجوم الكرة يستعدون للاحتفال بولي العهد
بارك نجوم في كرة القدم الأردنية، لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، قرب عقد قرانه، مؤكدين بحثهم عن طريقة يعبرون فيها عن سعادتهم بهذا الحدث الذي أدخل البهجة والسرور إلى كل بيت أردني.


وقال نجوم إن سمو ولي العهد، الذي يحظى بحب واحترام وتقدير كل الأردنيين خاصة الرياضيين منهم، يستحق دائما أن نشاركه فرحته، لقربه من الجميع وتواضعه وتعامله الراقي مع الجميع، لافتين إلى أن سموه له مواقف لا تنسى مع الرياضيين خاصة في كرة القدم، من خلال متابعته للمنتخبات الوطنية ولقاءاته مع اللاعبين في أكثر من مناسبة وتشجيعه لهم، في مواقف تجسد رقي تعامل الأمير الهاشمي.


وبين لاعبون ومدربون أنهم يبحثون عن دور لهم في احتفالات المملكة بعقد قران سموه، كنوع من رد الجميل لسمو ولي العهد الذي له مواقف لا تنسى مع الرياضيين، مؤكدين أنهم سيخرجون لمشاركة الأردنيين احتفالاتهم.
المدرب الوطني وليد فطافطة، أكد أنه وزملاؤه الرياضيين وجميع نجوم الكرة الأردنية سعداء بمناسبة حفل عقد قران سمو ولي العهد المعروف بتواضعه وحبه ودعمه للرياضة والشباب.


وبين فطافطة الذي سبق وأن أشرف على تدريب سموه في أكاديمية لكرة القدم، أن ولي العهد إنسان متواضع وحسن التعامل مع الجميع، ومواقفه في مختلف المحافل الرياضية تشهد له بذلك.


واستعرض فطافطة في تصريح لـ"الغد"، الكثير من المواقف لسمو ولي العهد التي تدعو جميع الأردنيين للفخر والاعتزاز بهذا الأمير الهاشمي الشاب والداعم للرياضة والرياضيين، مؤكدا أنه وزملاؤه سعداء بهذه المناسبة ويستعدون لمشاركة جميع الأردنيين الاحتفال بهذا الحدث السعيد.


نجم الكرة الأردنية السابق والمدرب الوطني أحمد هايل، أكد أن فرحة سمو ولي العهد هي فرحة لكل الأردنيين الذين يعتزون بقيادتهم الهاشمية وبسمو ولي العهد المحبوب راعي الرياضة والشباب.


وتطرق هايل إلى العديد من المواقف لسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في مجال الرياضة، منها حرص سموه على زيارته في المستشفى وتوجيه الكوادر الطبية للاهتمام به ومنحه أعلى درجات العناية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال احترافه في العربي الكويتي. وأضاف: لن أنسى ما حييت الزيارة التي شرفني فيها سموه خلال تواجدي في المستشفى، وتوجيهاته بمنحي عناية كبيرة، الأمر الذي رفع من معنوياتي، معتبرا أن مثل هذه المواقف ليست بغريبة على الهاشميين.


وبين أحمد هايل أن سمو ولي العهد من واجبه علينا أن نشاركه فرحته، وأجزم أن الجميع متشوق لهذا الاحتفال فرحا بأمير هاشمي رياضي وإنسان له من المواقف المعلنة وغير المعلنة ما يجعلنا فخورين به.


وبين هايل أن سمو ولي العهد كان ايضا قريبا من الرياضيين، وهو ما جسده سموه بزياراته المتعددة لتدريبات المنتخب الوطني، وحديثه مع اللاعبين والأجهزة الفنية، بل ومشاركته أحيانا في لعب كرة القدم معهم، وهو أمر يبث حالة من المعنويات العالية في صفوف المنتخب.


وقال هايل: نجوم الكرة سيشاركون حتما في احتفالات الأردن بعقد قران ولي العهد، لما للأمير الهاشمي من أفضال على الرياضة والرياضيين، ولما لسموه من اهتمامات كبيرة بالرياضة والشباب.


مدرب الجزيرة يرفض طلب السلط
رفض المدير الفني لفريق الجزيرة لكرة القدم وليد فطافطة، طلب نادي السلط، بالتعاقد مع اللاعب بكر كلبونة، للعب في صفوف الفريق خلال منافسات المحترفين لكرة القدم. ووجه نادي السلط خطابا إلى نادي الجزيرة، يطلب فيه التعاقد مع اللاعب بكر كلبونة، ليقوم الجزيرة بعرض الموضوع على المدرب فطافطة الذي رفض فكرة التخلي عن لاعبه، كون الجزيرة يحتاج لجهوده خلال منافسات دوري الدرجة الأولى بحثا عن العودة لمصاف أندية المحترفين.


3 أندية سعودية تزور عمان وتفاوض مدرب الوحدات السابق
تواجد في عمان خلال الأيام القليلة الماضية، ممثلون عن ثلاثة أندية سعودية (درجة أولى)، لمفاوضة المدرب السابق لفريق الوحدات لكرة القدم الفرنسي غوميز الذي يتواجد حاليا في الأردن، للمشاركة في دورة التدريب الدولية المتقدمة "البرو".


وشهد أحد فنادق العاصمة عمان، جلسات مفاوضات مع غوميز الذي يشرف حاليا على تدريب فريق العين السعودي.
وأكدت شخصية رياضية أردنية، تواجدت في جلسات المفاوضات، في تصريح لـ"الغد"، أن المفاوضات ما تزال سرية في ظل تواصل منافسات الدوري السعودي.
يشار إلى أن ممثلي الأندية السعودية، استثمروا تواجدهم في الأردن، لزيارة العديد من المناطق السياحية، من ضمنها محافظة عجلون التي ابهرت الزوار، خاصة ملعب كرة القدم الذي يشكل تحفة فنية رائعة.


3 عروض للمدرب جلال
تلقى المدرب إسلام جلال 3 عروض تدريبية، رفض أحدها، وما يزال ينتظر تفاصيل العرضين الآخرين.
ووفق المعلومات فإن جلال رفض عرضا لتدريب أحد أندية الدرجة الأولى، فيما ما يزال ينتظر تفاصيل عرضين من ناديين في فلسطين.
ويشارك جلال حاليا في دورة التدريب الدولية "البرو"، التي تواصل فعالياتها في عمان.


هل يلتحق أبو عمارة بالحسين إربد؟
تفيد المعلومات أن المدير الإداري لفريق الحسين إربد اسامة طلال، تحدث للاعب منذر ابو عمارة، بشأن التوقيع مع الفريق استعدادا للموسم الكروي الحالي، وهو ما لم يمانع به اللاعب في حال سارت الأمور كما يشتهي.
ووفق المعلومات فإن أبو عمارة يميل لتجديد عقده مع الوحدات، إلا أن ارتفاع قيمة طلباته المالية، تلعب دورا في إعاقة التوقيع، ما يجعله مرشحا للانتقال إلى الحسين إربد الذي تحدث للاعب وطلب منه الابقاء على سرية الأمور لحين اتمام الصفقة.
وينتظر أن يشهد اليوم تطورات في هذا الموضوع، بانتظار الساعات المقبلة لمعرفة وجهة اللاعب المقبلة.


سريوه في طريقه للجزيرة
بات اللاعب اسامة سريوة في طريقه للعب في فريق الجزيرة لكرة القدم، استعدادا لمنافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وفاتح الجزيرة وبتنسيب من المدير الفني وليد فطافطة، اللاعب سريوة للانضمام إلى الفريق، بانتظار أن تكون الأمور قد حسمت ليلة أمس.


كواليس رحلة "الأولمبي" إلى القدس وانبهار بحفاوة الكرم الفلسطيني
حظيت رحلة المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى فلسطين، بالعديد من التفاصيل والكواليس، من أبرزها انبهار نجوم المنتخب بالكرم الفلسطيني وحفاوة الاستقبال وطيب المعاملة، في مشهد يجسد عمق المحبة والعلاقة بين الشعبين الشقيقين.


وتوقع نجوم في المنتخب أن يتم استقبالهم بحفاوة، ولكن البعض منهم أدهشه الكرم الفلسطيني وحسن الاستقبال وطيب المعاملة، ما أشعر المنتخب وكأنه يلعب في عمان.


النجوم لم يرضوا خلال تواجدهم على أرض فلسطين، إلا وأن يزوروا المسجد الأقصى للصلاة فيه، وهو أمر أسعد أعضاء بعثة المنتخب الوطني.


نجوم المنتخب الأولمبي أيضا كانوا سعداء بحرص سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة، على التواجد معهم في فلسطين وحضور المباراة، والتقاط الصور مع المنتخب، وهو أمر شكل دافعا معنويا للاعبين والجهاز الفني.
أيضا شهدت مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره الفلسطيني، حضورا للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول عدنان حمد، الذي تواجد أيضا في فلسطين وتابع المباراة، وطلب الذهاب للصلاة في الأقصى.

علي علوان (يسار) ويزن النعيمات أثناء تواجدهما في مطار حمد الدولي بالدوحة أمس - (من المصدر)

كواليس النجوم

• المحترفان الأردنيان في فريقي الشمال والأهلي القطريين لكرة القدم علي علوان ويزن نعيمات، عادا أمس إلى عمان، بعد ختام منافسات دوري نجوم قطر.. علوان سجل أول من أمس هدفا سريعا بعد مرور 31 ثانية في مرمى الخور في المباراة التي انتهت بفوز الشمال 2-1، وبالتالي الثبات في دوري النجوم، وهبوط الخور إلى الدرجة الثانية علما أن اللاعب الأردني عبيدة السمارنة يلعب في نادي الخور.


• الفيصلي قرر أخيرا تعيين المهندسة عروب العبادي مسؤولة عن المركز الإعلامي للنادي.. هذا المنصب كان مطمعا للكثيرين، الأمر الذي تسبب في تأخير الإعلان عن صاحبه.


• دورة "البرو" المنعقدة حاليا في عمان، شهدت يوم أمس محاضرة عبر "الزووم" لمدرب هولندي، تحدث فيها عن كيفية اكتشاف اللاعبين الموهوبين.


• المدربان شادي أبو هشهش والفلسطيني إيهاب أبو الجزر، ينتظر أن يلتحقا اليوم بدورة التدريب الدولية المتقدمة "البرو"، بعد غيابهما عنها خلال الأيام القليلة الماضية، لارتباطهما بمباراة الأولمبي الأردني ونظيره الفلسطيني التي جرت أول من أمس في فلسطين.


مدير فني لأحد أندية المحترفين لكرة القدم، ما يزال صامدا في مقاومة ضغوطات الإدارة بالاحتفاظ بثلاثة لاعبين.. المدير الفني طلب إبعاد هؤلاء اللاعبين والإدارة تتمسك باستمرارهم، بانتظار التعرف على هوية المنتصر الإدارة أو المدرب.


• نادي السلط دفع خلال شهر ما قيمته تقريبا 130 ألف دينار، لتسديد مستحقات لاعبين ومدربين، من أجل رفع عقوبة الايقاف والحجز..السلط صرف ما قيمته 60 ألف دينار للمدير الفني السابق عثمان الحسنات ورفاقه، كما صرف للمدير الفني الأسبق جمال ابو عابد ما قيمته 10500 دينار وفق ما أكده رئيس نادي السلط خالد عربيات.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا