"المصاطفة" يبحث عن برونزية ومنتخب الرجال يودع بطولة العالم للكراتيه

اللاعب عبدالرحمن المصاطفة (يسار) - (الغد)
اللاعب عبدالرحمن المصاطفة (يسار) - (الغد)

عمان - الغد - يبحث لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة حامل ذهبية بطولة آسيا 2018 ، إلى تحقيق ميدالية برونزية للأردن في بطولة العالمالـ 24 والتي تستضيفها العاصمة الإسبانية مدريد.

اضافة اعلان

وسيلاقي"المصاطفة" يوم غد السبت اللاعب التشيلي كاميلو فيلووزو في نزال الفوز بالميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم.

وكان  قد تأهل إلى هذا النزال في أعقاب تحقيقه 3 انتصارات يوم الأربعاء الماضي قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام البرازيلي فيجويرا فينيسيوس الذي تأهل بدوره إلى النهائي لينتقل بعد ذلك "المصاطفة" للعب على جولات الفوز بالميدالية البرونزية.

وفاز عبدالرحمن المصاطفة على بطل أفريقيا 2018 ، المصري علي الصاوي بنتيجة 7-2 لينتقل للعب النزال الثاني والأخير على الميدالية البرونزية.

وسيكون عبدالرحمن المصاطفة من بين ستة لاعبين عرب يتنافسوا يوم غد للفوز بميداليات - جميعها من معدن البرونز - في بطولة العالم الحالية جنباً إلى جنب مع كل من المصرية جيانا لطفي (وزن تحت 61 كغم) والمغربية ابتسام السعديني (وزن تحت 61 كغم) والجزائرية لمياء متعوب (وزن تحت 68 كغم) والمصرية شيماء أبو اليزيد (وزن فوق 68 كغم) والمغربي عبدالسلام المكناسي (وزن تحت 60 كغم).

منتخب الرجال يودع منافسات القتال الجماعي

ودع المنتخب الوطني للرجال ، مساء اليوم الجمعة ، منافسات القتال الجماعي في بطولة العالم للكراتيه والمقامة حالياً في العاصمة الإسبانية مدريد بمشاركة ما يقارب الـ 1200 لاعباً ولاعبة من 193 دولة.

ونجح المنتخب الوطني المكون من اللاعبين عبد الرحمن المصاطفة ، بشار النجار ، حاتم الدويك ، محمود سجان ، معتصم بالله خير ، عبدالله كريك في تحقيق 3 انتصارات متتالية على كل من روسيا 3-0 والولايات المتحدة 3-2 وصربيا 3-0 لينتقل للعب أمام إيران في الدور ربع النهائي ويخسر بنتيجة1-3.

وبعد وصول المنتخب الإيراني إلى النهائي ، انتقل المنتخب الوطني للعب على الميدالية البرونزية لكنه لم يتمكن من تخطي منتخب السنغال وخسر أمامه بنتيجة 3-0.