فريق "في أف أس جلوبال" ينضم إلى المسيرة من أجل التعليم 2015

دبي- انضمت مجموعة من 93 من أعضاء فريق العمل في مجموعة “في أف أس جلوبال” إلى المسيرة من أجل التعليم 2015. تنظم مؤسسة دبي العطاء المسيرة التي تقام سنويا من أجل التوعية وجمع التبرعات للمساعدة على توفير التعليم للأطفال المحتاجين. قاد بول جون ماليكال، المدير التنفيذي الإقليمي في أفريقيا، الأميركيتين، أستراليا آسيا، أوروبا والشرق الأوسط، وأجيت أليكسندر، كبير مسؤولي العمليات في الشرق الأوسط وأفريقيا، في مجموعة في أف أس جلوبال، فريق العاملين الذي تجمع يوم الجمعة 6 فبراير في حديقة خور دبي بجوار جسر الجرهود الساعة 8 صباحا لقضاء يوم من المرح والأنشطة.اضافة اعلان
وقال بول جون ماليكال، مؤكدا على التزام في أف أس جلوبال بقضية التمكين من خلال التعليم،: “يسعدنا أن ندعم هذه المبادرة ضمن المسؤولية المجتمعية لمؤسسات الأعمال. انها قضية عظيمة وذات مغزى هائل للمجتمع بأكمله. التعليم حق لكل طفل، وهو السبيل الوحيد للتقدم وتغيير الحيوات. التعليم هو مصدر قوة أي مجتمع ويفتح أبواب إمكاناته الحقيقية”.
نظمت مؤسسة دبي العطاء هذا الحدث، وهي مؤسسة خيرية تعمل على تحسين فرص حصول الأطفال على تعليم أولي جيد في الدول النامية. أسس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب الرئيس، رئيس وزراء الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، دبي العطاء في سبتمبر 2007.