الاتحاد والفيصلي ينسقان حول استئناف عقوبات "الفيفا"

جانب من تصادم الحكم المصري إبراهيم نور الدين مع لاعبي الفيصلي
جانب من تصادم الحكم المصري إبراهيم نور الدين مع لاعبي الفيصلي

عمان - الغد- عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم اجتماعا تشاورياً حول الاستئناف الذي سيقدم الى لجنة الاستئناف في الاتحاد الدولي " الفيفا" حول قرار تعميم عقوبات لاعبي وإداري النادي الفيصلي على المستوى المحلي والقاري والدولي.

اضافة اعلان

وأكد الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيه من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية يولي تلك المسألة أهمية قصوى من منطلق الحرص على حماية أنديتنا ولاعبينا في ظل العقوبات القاسية والتي لا تتناسب والوقائع والاحداث.

من جانبه قدم المحامي علاء خليفة الموكل من قبل الاتحاد والنادي الفيصلي عرضا مفصلا عن أبرز المحاور التي سيرتكز عليها الاستئناف الذي سيقدم إلى لجنة الاستئناف “فيفا” خلال اليومين المقبلين واستنادا الى مرتكزات ونقاط قانونية.

ووجه نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان الشكر والتقدير إلى الاتحاد الاردني بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين للجهود التي بذلت وتبذل في تلك القضية التي تعني كرة القدم الأردنية كافة، كما ثمن جهود المحامي علاء خليفة في ذلك الجانب.

حضر الاجتماع من الاتحاد فليح الدعجة نائب الأمين العام وأمجد المجالي المستشار الاعلامي، ومن الفيصلي رمزي أبو السندس أمين السر وسامر الحوراني أمين الصندوق.