حملة لإزالة الدعاية الانتخابية المخالفة للشروط والتعليمات في العاصمة

مؤيد أبو صبيح

عمان - أزالت أمانة عمان الكبرى أمس يافطات لمرشحين وقوائم من دوائر انتخابية في العاصمة لعدم تقدم أصحابها بكفالات مالية لضمان حسن تنفيذ حملاتهم الانتخابية، حسبما أكد نائب مدير المدينة لشؤون البيئة والمناطق باسم الطراونة.اضافة اعلان
وقال الطراونة، في تصريح صحفي إلى "الغد" أمس، "إن كوادر الأمانة عملت طوال أمس على إزالة يافطات انتخابية لم يتقيد أصحابها بتعليمات الدعاية الانتخابية التي صدرت عن الأمانة لضمان حسن تنفيذ حملاتهم الانتخابية"، مشيرا الى أن عدد الإعلانات المخالفة لشروط وتعليمات الدعاية الانتخابية التي أزالتها الأمانة منذ بدء فترة الدعاية الانتخابية حتى مساء أول من أمس بلغ نحو 220 إعلانا مخالفا.
وأوضح أن الدوائر المعنية في "الأمانة" استقبلت 5 مرشحين جدد لينضموا إلى 91 آخرين سددوا كفالاتهم المالية من أصل 131 مرشحا في العاصمة بدون دوائر بدو الوسط.
وكان رئيس لجنة الأمانة عبدالحليم الكيلاني أصدر السبت الماضي قراراً يقضي بتمديد الفترة المحددة لتقديم الكفالة المالية حتى مساء الثلاثاء الماضي لإتاحة الفرصة المناسبة أمام المرشحين لتقديمها. يذكر أنه سبق لـ"الأمانة" أن أعلنت من خلال وسائل الإعلام عن الشروط والتعليمات التي حددتها لغايات تنظيم الدعاية الانتخابية في العاصمة.

[email protected]