" كلنا معاذ " رسم بشري في الجامعة الهاشمية

رسم بشري في الجامعة الهاشمية كلنا معاذ
رسم بشري في الجامعة الهاشمية كلنا معاذ

حسان التميمي

الزرقاء - رسم طلبة الجامعة الهاشمية بأجسادهم لوحة وفاء لشهيد الوطن البطل الطيار معاذ الكساسبة، ووقوفا خلف القيادة الهاشمية الحكيمة، والتفافا حول القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، وتضامنا مع أسرة الشهيد البطل والأسرة الأردنية الواحدة.

اضافة اعلان

وأكد الطلبة خلال الوقفة التضامنية الصامتة التي نظمها مجلس طلبة الجامعة الرابع عشر، أن الشهيد البطل معاذ الكساسبة أحد نسور سلاح الجو الملكي الذي ألتحق بقافلة شهداء الجيش العربي الذي انطلقت منذ الثورة العربية الكبرى لغاية الآن وما توانت يوما عن الدفاع عن الوطن والأمة.

كما أكدوا وقوف الأردنيين صفا واحدا في وجه قوى الطغيان والشر والقتل، وتقديرهم لدور الجيش العربي المصطفوي في مقارعته للشر والتأكيد على أن كل الأردنيين يقفون صفا واحدا في خندق الجيش والقيادة الهاشمية حتى تزول غمة العصابة الإرهابية.

وقالوا: معاذ نسرٌ أردني في جيشنا العربي البطل أقسم أن يكون وفيا للوطن والملك وأن يفتديه بدمه وروحه معاذُ نسرٌ أردني حَلًق في سماء الأوطان العربية الجريحة مدافعا عن وطنه الأردن وأمته ودينه ومطاردا لفلول القتل والترويع والإرهاب التي تستهدف وطننا الحبيب وتحفر جحورها في محيطنا, وتكشر عن أنيابها في غياهب الظلام لتُريع أطفالنا وتُجهض أحلامنا.

 

[email protected]