"كيا الأردن" ترعى دوري صغار كرة القدم في أكاديمية عمان

أحد الفرق الرياضية لكرة القدم للصغار التي ترعاها شركة كيا - (من المصدر)
أحد الفرق الرياضية لكرة القدم للصغار التي ترعاها شركة كيا - (من المصدر)

عمان- الغد -  قدمت الشركة الوطنية العربية للسيارات كيا - الأردن مؤخرا، رعايتها للمرة الثانية، لأحد الفرق المشاركة في دوري صغار كرة القدم، الذي نظمته مدارس أكاديمية عمان في الفترة ما بين السادس عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي والسابع من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي. اضافة اعلان
وتأتي هذه الخطوة من جانب الشركة الوطنية العربية للسيارات، في إطار دعمها للمواهب الرياضية الموجّهة للأطفال والشباب، لما تنطوي عليه من فوائد كبيرة تتجاوز اللياقة البدنية والنفسية وتعزز فيهم مهارات مهمة، كمواجهة التحديات والتغلب عليها والروح الرياضية والعمل الجماعي، وغيرها من المهارات الأخرى التي يكتسبها الطلبة وتسهم في بناء شخصياتهم.
وتعدّ هذه الرعاية واحدة من سلسلة من رعايات متواصلة تقدمها كيا - الأردن للأنشطة والبرامج الرياضية المحلية، التي تهدف من خلالها إلى دعم الرياضة الأردنية وتسليط الضوء عليها، فضلاً عن إعطائها الفرصة للتميز عبر منصات عالمية، كتنظيمها لبطولة Kia Champ into the Arena وبطولة كيا أستراليا المفتوحة للتنس سنويا وغيرها.
يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن تأسست في العام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصرا مميزا لسياراتها. وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.1 مليون مركبة سنويا في 13 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في ثماني دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 172 دولة.
وتوظف كيا اليوم أكثر من 44000 موظف عالميا، أما عائداتها فتتجاوز العشرين مليار دولار أميركي.
وتعد شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة “القدرة على الإدهاش” التزام شركة كيا عالميا بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.