مفاجأة كبيرة.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة ميسي

قث
ريال مدريد

أصبح مدافع ريال مدريد ناتشو قريبا من التوقيع لنادي إنتر ميامي الأمريكي، ليلتحق بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك بعد قرار عدم تمديد عقده الذي ينتهي مع الفريق الملكي في 30 يونيو المقبل.

اضافة اعلان


وبنهاية الموسم الحالي، الذي يتجه فيه ناتشو إلى التتويج مع الريال بلقب الدوري الإسباني، فضلا عن المراهنة على لقب دوري أبطال أوروبا بخوض إياب نصف نهائي المسابقة أمام بايرن ميونخ الأربعاء المقبل، يكون الدولي الإسباني قد أنهى مسيرة طويلة مع الفريق الملكي بعد اتفاق بين الطرفين على عدم تجديد العقد.


ووفقا لتقارير إخبارية فإن إدارة إنتر ميامي، متصدر الدوري الامريكي حتى الآن، أبدت اهتماما كبيرا بالتوقيع لناتشو (34 عاما) فيما لم يمانع اللاعب الإسباني الانتقال لخوض أول تجربة خارج "سان تياغو بيرنابيو".

 

وكانت تقارير إخبارية سابقة ربطت مصير ناتشو بالدوري السعودي في ظل هجرة الكثير من النجوم نحو السعودية، لكن اللاعب قرر فيما يبدو خوض تجربة في الدوري الأمريكي ومزاملة ليونيل ميسي.


وانتمى ناتشو، المولود في العام 1990، إلى الفريق الأول لريال مدريد في 2011، وأصبح حامل شارة القيادة خلال الموسم الحالي، قبل أن يعلم وكلاؤه إدارة النادي بعدم رغبته في تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.


وأحرز ناتشو مع ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات، والدوري الإسباني 4 مرات، ومونديال الأندية 5 مرات، والسوبر الأوروبي 4 مرات.