اتاحة Nokia Belle للهواتف العاملة بنظام Symbian

عمان- بات بإمكان مستخدمي الهواتف الذكية الجديدة من نوكيا التي تعمل بنظام Symbian ترقية أنظمة التشغيل في هواتفهم الحالية لنظام نوكيا بيل (Nokia Belle). وتوفر هذه النسخة من "نوكيا بيل" واجهة استخدم جديدة، تجربة متطورة، وتعزيزا للأداء. وهكذا، يستمتع المستخدم بتجربة جديدة كليا من دون تغيير الهاتف. اضافة اعلان
يتيح "نوكيا بيل" للمستخدم إمكانية تعزيز تجربة استخدام هواتف "نوكيا" N8 وE7 وE6 وX7 و C6-01 وC7 و"نوكيا أورو"، من خلال تزويدها بمجموعة واسعة من التحسينات. والشاشات الرئيسية الستة، التي يسهل تعديلها بحسب رغبة كل مستخدم، باتت توفر الدخول السريع إلى التطبيقات والخدمات المفضلة.
ويقدم "نوكيا بيل" المزيد من الخيارات التي تمكّن المستخدم من إضفاء طابع شخصي على الهاتف، حيث تستعرض التطبيقات المصغرة (live widgets)، التي تأتي بأحجام أكبر، كل ما يهم المستخدم انطلاقا من الشاشة الرئيسية. وهي تساعد أيضا على اطلاع على آخر المستجدات أولا بأول. وفي حال رغب المستخدم بنقل أحد الاختصارات من إحدى الشاشات إلى أخرى، يمكنه القيام بذلك ببساطة عن طريق الضغط المتواصل على أيقونة الاختصار والسحب إلى جانب الشاشة، وذلك كفيل بنقل الاختصار أو التطبيقات المصغرة إلى المكان المرغوب.
وتتضمن واجهة الاستخدام الجديدة المعززة لنظام "نوكيا بيل" مجموعة من الخصائص الجديدة مثل تطبيقات الصور وتصوير الفيديو العالي الدقة ومتصفح جديد للإنترنت أعيد تصميمه ليتيح مشاهدة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت بشكل مباشر وبجودة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تبسيط طريقة تنظيم القائمة وأضيف شريط خاص للتنبيهات لتسهيل إمكانية الوصول إلى كافة مكونات المحتوى الموجود على الهاتف. وهكذا، فإن "نوكيا بيل" تعزز إنتاجيتك عندما تتنقل خارج المكتب بفضل مجموعة كبيرة من تطبيقات مايكروسوفت الخلوية القوية على غرار Lync و OneNote، التي يمكن تحميلها إضافة إلى نظام "نوكيا بيل" خلال وقت قصير من إطلاقه.