الجولة الثانية من "فروسية القفز" الدولية تبدأ الخميس

عمان- الغد- قررت اللجنة المنظمة لبطولة مجموعة شعبان الدولية والمحلية "الجولة الثانية"، وبطولة الأردن "الجولة النهائية" لفروسية القفز عن الحواجز، إغلاق باب التسجيل للمشاركة في البطولة عند الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء.اضافة اعلان
وتقام يوم الخميس، فعاليات بطولة "شعبان" الدولية والمؤهلة لنهائي المجموعة السابعة في الشارقة 2019، على ميدان نادي الجواد العربي، بتنظيم من اتحاد الفروسية الملكي الاردني، وبرعاية سمو الأميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد.
وأكد رئيس نادي الجواد العربي ابراهيم بشارات، أن الاستعدادات متواصلة لإنجاح منافسات الجولة الثانية من البطولة، مثمنا جهود الأمين العام لاتحاد الفروسية كريستينا أبو دية، ومديرة التسويق في مجموعة شعبان عفاف حمدية، والتي تساهم في إخراج البطولة بأبهى صورة تنظيمية.
مديرة التسويق في "مجموعة شعبان" عفاف حمدية، شكرت بدورها الجهود المبذولة لإنجاح البطولة، وأشارت الى أن دعم البطولة جاء بهدف إتاحة الفرصة للناشئين للمشاركة الدولية.
ويشرف على البطولة، كل من: الأمين العام لاتحاد الفروسية كريستينا أبو دية "مشرف عام"، والحكام: عمر العبداللات وأريج زغيلات ونادر الحموري ومعن الحديد، ورئيس هيئة المفوضين عاطف شوقي "مصر"، والمفوضين محمود العساف وخالد فرحان ورعد المالكي "فلسطين"، ومصمم المسلك سنان النشاشيبي ومحمد محمود "مصر" وسوزان شريم، ومدير الاسطبلات محمد تهامي، وطبيب البطولة د.ابراهيم الهراس، والتنسيق الإعلامي إيمان الحوراني وتمارا عجيلات وخالد ماضي ومحمد أبو عرب.
ويذكر أن الفرسان المشاركين في البطولة يخضون المنافسة ضمن فئات: 90- 100 سم، 100- 110 سم، 120 سم، 120- 130 سم، ومن شروط المشاركة يسمح للفارس غير المصنف المشاركة بأي عدد من الخيول، وأن المشاركين على الفئات العليا لا تحسب نتائج مشاركتهم ضمن منافسات فئة 90-100 سم.
وكان اتحاد الفروسية ونادي الجواد العربي، قد نجحا في الحصول على حق استضافة التصفيات، التي يشارك فيها فرسان من العراق وليبيا ومصر وسورية وفلسطين، إضافة إلى الأردن.