تفاصيل عشاء خوري ولاعبي الوحدات.. نجوم يتساءلون عن آلية اختيار لجنة اللاعبين

من حفل عشاء طارق خوري ونجوم الوحدات القدامى - (من المصدر)
من حفل عشاء طارق خوري ونجوم الوحدات القدامى - (من المصدر)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

اضافة اعلان


تفاصيل عشاء خوري ونجوم الوحدات القدامى
شهد أحد المطاعم في عمان أول من أمس، حفل عشاء جمع نجوم فريق الوحدات القدامى، ورئيس النادي الأسبق طارق خوري، بناء على دعوة من خوري.


وكان محور حفل العشاء، هو محاولة اقناع خوري بالتنازل عن الشكوى التي تقدم بها ضد عضو مجلس إدارة نادي الوحدات زياد شلباية، والتي ما تزال جارية حاليا في المحكمة.


قصة حفل العشاء وتفاصيله، تتمثل في مبادرة من اللاعبين رأفت علي وفيصل إبراهيم وحسن عبدالفتاح وباسم فتحي وعبدالله ذيب، لطي صفحة الخلاف والتنازل عن الشكوى، حيث اتصل اللاعبون بخوري، وعرضوا عليه فكرة عقد لقاء، ليأتي رد خوري بدعوتهم لتناول العشاء في المطعم.


وفي تفاصيل الحوار الذي دار بين النجوم وخوري، فقد طلب اللاعبون من رئيس ناديهم الأسبق التنازل عن الشكوى ضد شلباية، مؤكدين أنه لن يستطيع أحد اقناع طارق بالتنازل سوى النجوم الذين عاصروا خوري خلال رئاسته للنادي التي شهدت حصد كثير من البطولات.

شلباية: روح الوحدات تحدت الظروف وأهدته لقبا جديدا


خوري وفي بداية الطرح، رفض فكرة التنازل عن الشكوى، إلا في حال قدم زياد استقالته من عضوية إدارة نادي الوحدات، مشيرا إلى أن نوابا ووزراء وشيوخ عشائر، حاولوا اقناعه بالتنازل عن الشكوى دون فائدة.


اللاعبون ضغطوا على خوري، وأكدوا له ثقتهم بعدم رد طلبهم، الأمر الذي دفع خوري لامهاله يومين، قبل الرد النهائي، ليخرج الجميع من المطعم وسط حالة من التفاؤل بامكانية طي صفحة الشكوى، رغم أن المؤشرات تؤكد اصرار خوري على الشكوى، إلا في حال تحقق مطلبه وهو استقالة شلباية.


نجوم رياضيون يتساءلون عن آلية اختيار لجنة اللاعبين
ابدى عدد من نجوم الرياضة الاردنية، دهشتهم من استثنائهم من الانضمام للجنة اللاعبين التابعة للجنة الأولمبية، والتي تم الكشف عنها أول من أمس.


واعتبر نجوم أنهم أولى بالتواجد في هذه اللجنة، بناء على انجازاتهم وميدالياتهم التي تشفع لهم للتواجد في عضويتها، مطالبين مقارنة انجازاتهم بانجازات البعض ممن تم اختياره للجنة، مع التعبير عن التقدير والاحترام لكل زملائهم الذين تم اختيارهم.


وتساءل النجوم عن آلية اختيار أعضاء اللجنة، مطالبين بتوضيح لهذه الآلية، حتى تهدأ خواطرهم في حال كان هناك اسباب مقنعة، وانجازات افضل من انجازاتهم، متمنين التوفيق والسداد دائما للرياضة الأردنية. يشار إلى أن لجنة اللاعبين التي تم الكشف عنها تضم في عضويتها : ندين دواني، وريما يعقوب، وأسماء أبو ربيع، ومحمد أبو لبدة، وكريم عناب، وحسين عشيش، والمعتصم بالله خير، وأحمد أبو السعود، وعليا بشناق، ودينا هلسة، وآية المجالي.


صوقار يعتمد المناهج العراقية وعكوبة إلى السعودية
تواجد المحاضر الدولي والآسيوي الأردني نهاد صوقار، في العراق في الأيام الماضية، بمهمة آسيوية تهدف إلى اعتماد مناهج التدريب العراقية، في الدورات والمحاضرات.


وتأتي هذه المهمة التي تولاها صوقار (الذي يعمل حاليا مستشارا لرئيس الاتحاد الفلسطيي لكرة القدم جبريل الرجوب)، لتؤكد مكانة المحاضر الأردني وسمعته العطرة في مختلف المحافل الآسيوية والدولية، ولتؤكد أن الاردن تزخر بالكفاءات التي لا يتم استنثمارها بالشكل المطلوب.


أما المحاضر الدولي والآسيوي الأخر الآردني زياد عكوبة، فقد غادر عمان يوم أمس، متوجها إلى مدينة الدمام السعودية، للإشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول. ويعتبر صوقار وعكوبة من الكفاءات الأردنية، التي تحظى بالتقدير والاحترام في الاتحادين الدولي والآسيوي، ومختلف قطاعات الكرة في الاتحادات العربية المختلفة.


محمد عبدالرؤوف مدربا مساعدا في الرفاع الشرقي البحريني
قررت إدارة نادي الرفاع الشرقي البحريني، تعيين الأردني محمد عبدالرؤوف، مدربا مساعدا للمدير الفني الأردني إبراهيم حلمي.
وجاء هذا القرار، بتنسيب من حلمي الذي انتقل الأسبوع الحالي من نادي الشباب البحريني إلى الرفاع الشرقي.


مسؤول رياضي يفسد صفقة احتراف لاعب في العراق
كشف مقرب من أحد اللاعبين المحليين، أن مسؤولا رياضيا معروفا، أفسد صفقة احتراف أحد اللاعبين الأردنيين في العراق، من خلال ابلاغ النادي بأن اللاعب يعاني من اصابات متكررة، ولا يصلح للاحتراف.


ووفق التفاصيل، فإن النادي العراقي، حاول استشارة أحد الشخصيات الرياضية في الاردن، تمهيدا لضم هذا اللاعب، ليأتي الرد بعدم التعاقد معه، في ظل ما يعانيه من اصابات متكررة وفق حديث المسؤول. اللاعب علم بما جرى، وابدى امتعاضه من هذا الموضوع، خاصة وأنه لا يعاني من إصابة حاليا، ولكن دون أن يعاتب الشخص الذي تسبب في إفشال صفقة احترافه.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا